«سياحة ومصايف الإسكندرية»: فتح جميع الشواطئ ومنع نزول البحر في القطاع الغربي بالعجمي - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 4:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«سياحة ومصايف الإسكندرية»: فتح جميع الشواطئ ومنع نزول البحر في القطاع الغربي بالعجمي

هدى الساعاتي
نشر في: السبت 27 يوليه 2024 - 2:26 م | آخر تحديث: السبت 27 يوليه 2024 - 2:26 م

قال الدكتور محمد عبد الرازق رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، إنه تم رفع الرايات في شواطئ القطاع الغربي بالعجمي لارتفاع الأمواج وشدة التيار، مشيرًا إلى أن الشواطئ كلها مفتوحة، لافتًا إلى أن ذلك جاء بناء على البيانات الواردة من هيئة الأرصاد الجوية، وما تم ملاحظته من مراقبي ومشرفي الشواطئ.
وأضاف "عبد الرازق"، في بيان اليوم السبت، أنه تم منع نزول الرواد لمياه البحر حفاظا على أرواح المواطنين، مع استمرار فتح جميع الشواطئ أمام الرواد للجلوس على الرمال فقط والاستمتاع بمياه البحر، والاسترخاء بالقطاع الغربي فقط.
وأشار رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، أنه تم التنبيه على جميع أفراد الإنقاذ باتخاذ كل التدابير اللازمة وتواجد طاقم الإنقاذ بكامل قوته والتنبيه على كل المستأجرين بمنع نزول الرواد إلى مياه البحر؛ للحفاظ على ارواح المواطنين.
فيما تم في القطاع الشرقي، رفع الراية الصفراء مع استمرار فتح جميع الشواطئ، واستقبال الرواد والسماح لهم بنزول مياه البحر في المناطق الآمنة المحددة للسباحة تحت إشراف ومتابعة منظومة الإنقاذ، واتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر من قبل أفراد الانقاذ على الشواطئ.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك