صلاح آخر الوافدين.. موعد وصول المحترفين لمعسكر المنتخب بشهر أكتوبر - بوابة الشروق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 1:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صلاح آخر الوافدين.. موعد وصول المحترفين لمعسكر المنتخب بشهر أكتوبر

محمود عيسى
نشر في: الأربعاء 27 سبتمبر 2023 - 12:33 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 سبتمبر 2023 - 12:33 م

يستعد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، التجهيز مع جهازه المعاون لمعسكر الفراعنة بشهر أكتوبر المقبل.

ويشهد معسكر المنتخب المقبل الاستعداد لمواجهة منتخب زامبيا والجزائر وديًا في إطار التحضيرات لتصفيات كأس العالم 2026 ومنافسات أمم إفريقيا 2024 والتي ستقام بشهر يناير في كوت ديفوار.

وتحتضن العاصمة الإماراتية أبوظبي، معسكر منتخب مصر خلال الفترة من 9 إلى 17 أكتوبر، بمدينة العين، في إطار التعاون المثمر بين مجلس أبوظبي الرياضي والشركة المتحدة للرياضة في مصر

وأعلن فيتوريا خلال الأيام الماضية، قائمة اللاعبين المحترفين الذين تم استدعائهم لمعسكر شهر أكتوبر وهم 11 لاعبًا محمد صلاح ومحمد النني ومحمود حسن تريزيجيه وطارق حامد وأحمد حسن كوكا ومصطفى محمد وعمر مرموش وحمدي فتحي ومحمد شريف وسام مرسي واحمد حمدي.

ويتوافد المحترفين على معسكر المنتخب بدء من يوم 8 و 9 أكتوبر، في حين سيكون صلاح آخر النجوم المنضمين للمعسكر بسبب ارتباطه مع ليفربول بمواجهة قوية نارية أمام فريق برايتون يوم 8 أكتوبر ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، استقر على توفير طائرة خاصة تنقل المنتخب إلى الإمارات، في إطار التحضير لمواجهات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 بشهر نوفمبر المقبل والتي ستكون أمام منتخبي جيبوتي وسيراليون وغمار منافسات كأس أمم إفريقيا.

ويخوض منتخب في معسكر أكتوبر، مباراتين وديتين أمام منتخب زامبيا يوم 12 أكتوبر، على أن يلعب مواجهة نارية مرتقبة أمام الجزائر يوم 16 أكتوبر على ستاد هزاع بن زايد الذي سوف يستضيف معسكر الفراعنة.

وتراجع منتخب مصر مركزا واحدا في تصنيف الفيفا الأخير عن شهر سبتمبر ليحتل المركز الـ 35 عالميا ويصبح خامس منتخب على مستوى إفريقيا خلف كل من المغرب والسنغال وتونس والجزائر على الترتيب.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك