فيديو.. «القرموطي» يرتدي زي الجيش المصري ردا على «فيلم الجزيرة» - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 7:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «القرموطي» يرتدي زي الجيش المصري ردا على «فيلم الجزيرة»

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو
عمرو محمد
نشر في: الأحد 27 نوفمبر 2016 - 9:02 م | آخر تحديث: الأحد 27 نوفمبر 2016 - 9:02 م

استهل الإعلامي جابر القرموطي، حلقة اليوم من برنامجه، بالظهور مرتديًا زي الجيش المصري على الهواء مباشرة؛ للرد على إساءة فضائية «الجزيرة» القطرية لجنود الجيش المصري.

وقال في برنامج «مانشيت القرموطي»، المذاع على فضائية «العاصمة الجديدة»، مساء الأحد: «الصحافة القطرية تعتقد أن الفيلم الوثائقي الذي أعدته فضائية الجزيرة للإساءة إلى الجيش المصري "هز مصر"، لكن في الحقيقة هو مبيهزناش، وأما تيجي على أعلى قمة في جبل البلد، وعايز تتهدها احنا هنوقفلك، وليس بأسلوب قليل الأدب».

وأضاف: «البعض يطالب مصر بالرد على فضائية الجزيرة بنفس الأسلوب، لكن احنا مبنعملش كده، ومبنضربش الأمن القومي العربي في مقتل، أنا هعمل فيلم عن قطر إزاي، هي قطر كلها إيه عشان نعمل عليها فيلم، ده لو عملنا عن قطر كلها فيلم هيبقى فيلم كارتون مش فيلم وثائقي، ده عمر مدينة الإنتاج الإعلامي أقدم من عمر قطر، وبعض الصحفيين المصريين تتخطى أعمارهم عمر دولة قطر بالكامل».

واستطرد: «المشكلة إن احنا بنحب بلدنا أكثر مما تتخيل، فالمآساة ليس فيما فعلته قناة الجزيرة، المآساة الحقيقية إننا بنحب بلدنا أزيد من اللازم»، مشددًا على ضرورة الوقوف لما وصفه بـ«الانحطاط» البارز عبر شاشتها، وفقًا لقوله.

كانت فضائية «الجزيرة» القطرية، قد أنتجت فيلمًا تسجيليًا بعنوان «العساكر.. حكايات التجنيد الإجباري في مصر»، يقوم بالإساءة للجنود المصريين، والتحريض على الجيش المصري.

 

  



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك