كوبر: تحقيق الانتصارات أهم من تسجيل الأهداف - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 6:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كوبر: تحقيق الانتصارات أهم من تسجيل الأهداف

بورت جنتيل - أ ش أ
نشر في: السبت 28 يناير 2017 - 6:34 م | آخر تحديث: السبت 28 يناير 2017 - 6:34 م

 

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، أنه لا يهتم كثيرا بتسجيل أهداف كثيرة في مباريات المنتخب في البطولة الإفريقية، مشيرا إلى أنه يركز على تحقيق الهدف الأكبر وهو تحقيق الانتصارات.

ويلعب منتخب مصر مع نظيره المغربي غدا الأحد على إستاد بورت جنتيل في إطار منتافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

وقال كوبر – في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم السبت – "بالفعل لن نسجل أهدافا عديدة في الدور الأول من البطولة القارية، ولكن الأهم هو عدم استقبال شباكنا لأي هدف حتى الآن، ونحقق الهدف الأكبر وهو الانتصار".

وأوضح كوبر، أن منتخب مصر واجه فرق قوية للغاية في المسابقة القارية، يمتلكون لاعبين محترفين في الدوريات الأوروبية، مؤكدا أن عدم استقبال أي أهداف حتى الآن يعد أمرا عظيما، مضيفا "من قدومي لمنتخب مصر لعبنا 21 مباراة، وأحرزنا 37 هدفا، وهذا معدل تهديفي جيد".

وعن لحاق محمد عبد الشافي بلقاء الغد، أشار كوبر إلى أن اللاعب سيخضع لاختبار أخير خلال تدريبات المنتخب المصري اليوم السبت، وعليه سيتم تحديد إمكانية لحاقه بالمباراة من عدمها، مؤكدا أنه لم يستقر بعد على التغييرات التي سيجريها على تشكيل الفراعنة، خاصة أن موقف عبد الشافي مازال غامضا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك