استمرار حالة الطوارئ بجنوب سيناء عقب سقوط أمطار على معظم المدن - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 1:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استمرار حالة الطوارئ بجنوب سيناء عقب سقوط أمطار على معظم المدن

جنوب سيناء - رضا الحصري:
نشر في: الإثنين 28 مايو 2018 - 10:07 ص | آخر تحديث: الإثنين 28 مايو 2018 - 10:07 ص

شهدت محافظة جنوب سيناء حالة من التقلبات الجوية المفاجأة، حيث تساقط الأمطار الخفيفة على معظم المدن، بينما شهدت مدينة الطور تساقط أمطار غزيرة مصحوبة برياح شديدة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين.

قال يوسف منسي مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة جنوب سيناء، إن معظم مدن المحافظة تعرضت لأمطار خفيفة، بينما اشتد المطر بمدينة الطور لفترة قصيرة ولكنة لم يؤثر على حركة المرور، معلنًا أن جميع الطرق تعمل بشكل طبيعي ولم تتأثر بالأمطار التي شهدتها المحافظة.

وأكد مدير مركز العمليات، أن المحافظة مازالت مستمرة في رفع درجة التأهب والاستعداد القصوى في كافة الإدارات المعنية؛ تحسبًا لأي أحداث طارئة، وخاصة أن هيئة الأرصاد الجوية قد أرسلت مرسومًا يفيد تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والتي تؤدي إلى تساقط الأمطار على معظم أنحاء المحافظة.

وأضاف «يوسف» عبر تصريح صحفي، أنه تم التواصل مع جميع غرف العمليات الفرعية بالمدن؛ للتأكد من الاستعداد لاحتمال حدوث سيول، مشيرًا إلى أنه توجد حالة من الاستقرار النسبي في الطقس بجميع مدن المحافظة وانتظام حركة الملاحة بمينائي نويبع وشرم الشيخ البحري حتى الآن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك