«مجلس الأزهر» يوافق على ترقية 25 عضوا بهيئة تدريس الجامعة - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 9:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مجلس الأزهر» يوافق على ترقية 25 عضوا بهيئة تدريس الجامعة

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر
كتب: محمد عنتر
نشر في: الأحد 28 يونيو 2015 - 2:06 م | آخر تحديث: الأحد 28 يونيو 2015 - 2:06 م

قرر مجلس جامعة الأزهر، خلال اجتماعه الشهري الذي عقد ظهر اليوم الأحد برئاسة الدكتور عبد الحي عزب، رئيس الجامعة، بالمبني الإداري للجامعة بمدينة نصر، ترقية عدد من أعضاء هيئة التدريس بالكليات من المستحقين للترقيات.

وقال الدكتور عبدالحي عزب رئيس الجامعة، إن عدد الذين تمت الموافقة على ترقيتهم من المجلس بلغ نحو 25 عضوا بهيئة التدريس ما بين مدرس ومدرس مساعد، موضحا أن هذه الترقيات لا تعتبر نافذة إلا بعد موافقة المجلس الأعلى للأزهر عليها طبقا للقانون.

واعتمد عزب، بعض نتائج الامتحانات بكليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم، لافتا إلى أنه سيتم اعتماد باقي نتائج جميع كليات الجامعة خلال أيام، قبل بدء شهر يوليو القادم.

وأضاف عزب، أنه سبق وأن وعد بعدم تأخير نتائج الامتحانات على مستوى جميع كليات الجامعة خاصة الفرق النهائية تلافيا للتأخير والمشاكل التجنيدية، لافتا إلى أن تخفيض وقت الإجابة من ثلاث ساعات إلى ساعتين كان قرارا إيجابيا تمت دراسته جيدا، ويصب في المقام الأول في مصلحة الطالب.

وكرم مجلس جامعة الأزهر، الدكتور توفيق نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا تقديرا لجهوده فى خدمة العملية التعليمية، نظرا لإنتهاء مدته وإحالته للمعاش.

كما كرم المجلس فى اجتماعه، الدكتور أسامة العبد رئيس جامعة الأزهر السابق لجهوده أثناء توليه رئاسة الجامعة، وكذلك تكريم عدد من العمداء السابقين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك