الليلة.. الاتحاد يواجه الزمالك في مباراة حسم دوري سوبر السلة - بوابة الشروق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 7:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الليلة.. الاتحاد يواجه الزمالك في مباراة حسم دوري سوبر السلة

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 28 يونيو 2021 - 11:01 ص | آخر تحديث: الإثنين 28 يونيو 2021 - 11:01 ص

يتلقي الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك مع نظيره الاتحاد السكندري في السابعة من مساء اليوم، الإثنين، في المباراة الخامسة من مباريات «Best of 5» لتحديد بطل دوري السوبر المصري لكرة السلة، والتي تقام على ملعب صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

ووصل الفريقان للمباراة الخامسة والتي ستكون حاسمة للتتويج باللقب بعد التعادل في المباريات الأربع الأولى بواقع انتصارين لكل فريق.

وخسر الزمالك أمام نظيره الاتحاد السكندري 81/79 في اللقاء الرابع الذي جمع بين الفريقين، ورغم الخسارة إلا أن المباراة جاءت متكافئة بين الفريقين وتقدم الزمالك في الفترة الأولى 20/19 قبل أن يتقدم الاتحاد في الفترة الثانية 42/36 ويستمر في تقدمه الفترة الثالثة 62/60 قبل أن يحسم النتيجة 81/79 في الفترة الرابعة والأخيرة.

وتقام منافسات «البلاي أوف» في دوري سوبر كرة السلة بنظام الخمس مباريات، وحال فوز أى الفريقين بثلاث مباريات يتوج بلقب البطولة.

وكان الزمالك قد خسر أول مواجهة بنتيجة 83/56 قبل أن يفوز على الاتحاد السكندري في ثاني مباراة بنتيجة 80/70 ويكرر فوزه في الجولة الثالثة بين الفريقين بنتيجة 74/69 لكنه خسر الرابعة بنتيجة 81/79 لتصبح النتيجة الإجمالية التعادل بين الفريقين 2/2 ليلجأ الفريقين للمواجهة الخامسة والأخيرة والتي ستقام اليوم الإثنين المقبل.

ويقود الزمالك المدرب الإسباني أجوستى بوش ويعاونه كل من ياسر عبد الوهاب مدربا عاما وسمير جودة مدربا وإسلام جمعة طبيب الفريق.

ويتطلع الزمالك للتتويج باللقب الثاني له على التوالي بعد التتويج بلقب بطولة إفريقيا للأندية الأبطال التي أقيمت أخيرًا في رواندا تحت رعاية NBA.

وكان الاتحاد وصل للدور النهائي بعد تجاوز الأهلي بنتيجة 3-0 في نصف نهائي دوري السوبر، وهي نفس النتيجة التي تأهل بها الزمالك على حساب الجزيرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك