منتخب ألمانيا يغير عاداته قبل مواجهة الدنمارك - بوابة الشروق
الأحد 30 يونيو 2024 11:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منتخب ألمانيا يغير عاداته قبل مواجهة الدنمارك

د ب أ
نشر في: الجمعة 28 يونيو 2024 - 3:00 م | آخر تحديث: الجمعة 28 يونيو 2024 - 3:00 م

تتوجه بعثة منتخب ألمانيا في وقت لاحق اليوم الجمعة إلى دورتموند على متن طائرة استعدادا لملاقاة الدنمارك غدا السبت في دور الستة عشر من كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024) في ألمانيا، وذلك بعد أن اعتاد الفريق على استقلال حافلة خلال تنقلاته لخوض مبارياته الثلاث في دور المجموعات من البطولة القارية.

وطالما تحدث الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عن مساعيه لتحقيق الاستدامة البيئية خلال البطولة القارية، لكن منتخب ألمانيا فضل السفر بطائرة لمسافة 400 كم من نورنبرج إلى دورتموند بدلا من التنقل على متن حافلة، نظرا لطول ساعات السفر.

واستقر مسؤولو اتحاد الكرة الألماني على أن يكون مقر بعثة المنتخب الوطني في هرتسوجن آوراخ على مشارف نورنبرج، بدلا من فرانكفورت، من أجل التنقل بواسطة حافلة لخوض مباريات دور المجموعات في ميونخ وشتوتجارت وفرانكفورت.

وبعد انتهاء المواجهة أمام الدنمارك، سيتحدد ما إذا كان الفريق الالماني سيحصل على تصريح خاص للسفر بواسطة طائرة في طريق العودة من دورتموند، أم سيتم السفر أولا إلى كولونيا عبر مطار بون، حيث لا يوجد حظر على رحلات الطيران ليلا.

وحال بلوغ منتخب ألمانيا دور الثمانية والمربع الذهبي، سيعود لاستقلال الحافلة نظرا لكون المباريات تقام في شتوتجارت وميونخ.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك