أحمد عز: تصوير فيلم مسجون ترانزيت بعد وفاة أمي أكبر خطأ في حياتي - بوابة الشروق
الأحد 30 يونيو 2024 11:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد عز: تصوير فيلم مسجون ترانزيت بعد وفاة أمي أكبر خطأ في حياتي

أحمد فاروق
نشر في: الجمعة 28 يونيو 2024 - 4:29 م | آخر تحديث: الجمعة 28 يونيو 2024 - 4:29 م

أكد الفنان أحمد عز أنه لم يتعرض لأي صدمات في حياته، معتبراً وفاة والده ووالدته حدثاً جللاً ولكنها سنة الحياة، بحسب قوله.

وقال أحمد عز في برنامج Mirror الذي يقدمه الكاتب الصحفي خالد فرج عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، إنه راضٍ بقضاء الله في كل تفاصيل حياته، مضيفاً: "عندي رضا يكفي قبيلة وربنا يخليلي إخواتي مصطفى ومعتز".

وكشف أحمد عز عن مروره بهزة نفسية كبيرة بعد وفاة والدته عام 2008، حيث استمرت هذه الهزة لمدة 3 أعوام تقريباً، متابعاً: "أمي عانت من مرض السرطان لمدة 13 عاماً، ولكنها كانت تعيش حياتها بشكل طبيعي، حيث كانت تذهب للمستشفى لأخذ جلسات العلاج الكيماوي وتعود للمنزل لممارسة حياتها كزوجة وأم".

وتذكر أحمد عز آخر جملة سمعها من والدته قبل رحيلها بـ 48 ساعة قائلاً: "زرتها داخل المستشفى ووجدتها سعيدة للغاية، وفوجئت بها تقول لي (أنا عايزة ايه تاني من الدنيا؟ أنا تمام جداً)".

واعترف عز بارتكابه لأكبر خطأ في حياته بعد رحيل أمه، وذلك حينما قرر تجاوز هذا الحدث الجلل، ونزل لتصوير فيلمه "مسجون ترانزيت" حينها، متابعاً: "انهمكت في الفيلم ولكني أدركت أنني فقدت أمي بعد انتهائي من التصوير، حيث مررت بحالة نفسية سيئة لم أتمكن من تجاوزها لمدة 3 أعوام، ووقتها رأيت الدنيا بشكل مختلف".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك