سقوط المتهمين بسرقة كبائن كهربائية بالقاهرة.. وضبط سارقي مدرسة وصيدلية بالجيزة - بوابة الشروق
الأحد 30 يونيو 2024 11:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سقوط المتهمين بسرقة كبائن كهربائية بالقاهرة.. وضبط سارقي مدرسة وصيدلية بالجيزة

نهاد القادوم:
نشر في: الجمعة 28 يونيو 2024 - 2:48 م | آخر تحديث: الجمعة 28 يونيو 2024 - 2:48 م

ضبطت أجهزة وزارة الداخلية 4 وقائع سرقة بالمحافظات خلال 24 ساعة في إطار جهودها لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقات.

وفي القاهرة تمكن الأمن من ضبط متهمين بسرقة بارات نحاسية من داخل إحدى الكبائن الكهربائية بمنطقة القطامية، وذلك بعد ظهور مقطع فيديو للواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة، ومن قبلها 4 وقائع سرقة بارات نحاسية من كبائن كهربائية أخرى بذات الأسلوب، والتصرف فى المسروقات من خلال بيعهم لتاجري خردة سيئا النية، مقيمين بالقاهرة، وبضبطهما عثر على 7 بارات نحاسية خاصة بالكبائن الكهربائية.

وفي الجيزة، تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة من ضبط عاطلين لقيامهما بسرقة جهاز كمبيوتر ومشتملاته وبعض الأجهزة من إحدى المدارس بالجيزة، وبإرشادهما ضبطت جميع المسروقات المستولى عليها.

وفي واقعة أخرى، تمكن الأمن من ضبط 4 أشخاص لقيامهم بسرقة مبلغ مالي و3 هواتف محمولة من إحدى الصيدليات بالعجوزة، ولاذوا بالفرار مستقلين دراجة نارية بدون لوحات معدنية، وبإرشادهم تم ضبط جزء من المبلغ المالي المستولى عليه والهواتف المحمولة، وعُثر بحوزتهم على فرد محلى وسلاح أبيض.

وفي الغربية، ألقى الأمن القبض على سائق في طنطا، لارتكابه واقعة سرقة مبلغ مالى من داخل إحدى الشقق الكائنة بدائرة القسم، وبإرشاده تم ضبط جزء من المبلغ المستولى عليه وأقر بإنفاقه باقي المبلغ على شراء بعض المتعلقات الشخصية وأرشد عنها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك