محافظة القاهرة تشن حملات لرفع الإشغالات بالمنطقتين الشمالية والغربية - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 5:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظة القاهرة تشن حملات لرفع الإشغالات بالمنطقتين الشمالية والغربية

محافظة القاهرة تشن حملات لرفع الإشغالات بالمنطقتين الشمالية والغربية
محافظة القاهرة تشن حملات لرفع الإشغالات بالمنطقتين الشمالية والغربية
كتبت - ياسمين عبدالرازق:
نشر في: الأحد 28 أغسطس 2016 - 1:59 م | آخر تحديث: الأحد 28 أغسطس 2016 - 1:59 م

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة حملات إزالة الاشغالات بأحياء المنطقة الغربية؛ حيث قام حي الموسكي بحملة مكبرة، أمس، لإزالة الاشغالات والباعة الجائلين بشوارع «محمد علي، الأزهر، البوسطة، الجيش، ميدان العتبة، ورصيف حلاوة»، كما تم إزالة إعلانات مخالفة من على أوجه العقارات والمحلات بشارعي «الجيش، والترجمان»، إلى جانب رفع كفاءة الإنارة وعمل صيانة أعمدة الإنارة بشوارع «البيدق، طاهر باشا، الضبطية بمنطقة العشماوي (سوق الكهرباء)».

وأكد اللواء أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية والشمالية على ضرورة استمرار حملات رفع جميع الاشغالات المخالفة بأحياء المنطقة؛ حيث قام حي وسط القاهرة بحملة مكبرة لرفع الاشغالات من شوارع «سكة راتب، القلعة، وبورسعيد في الاتجاهين».

كما قامت الأجهزة التنفيذية بحي الساحل بمتابعة اعمال رفع مخلفات القمامة والردش بأحمد حلمي، إلى جانب تنفيذ أعمال دهانات الاشجار، والبلدورات، الأعمدة، السور بأحمد حلمي، بالإضافة إلى دهانات البلدورات، والأرصفة، الاشجار من شارع كورنيش.

ببينما قام حي الساحل بمتابعة أعمال تقليم الأشجار من شارع كورنيش النيل، وكذلك حي روض الفرج الذي تابع أعمال النظافة والكنس والتجريد بمتفرعات مربع المبيضة، مع رفع إشغلات المقاهي والمحلات؛ تيسيرًا لحركة سير المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك