فاطمة محمد علي تتألق في الليلة التاسعة لصيف الإنتاج الثقافي بساحة الهناجر - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فاطمة محمد علي تتألق في الليلة التاسعة لصيف الإنتاج الثقافي بساحة الهناجر


نشر في: الأربعاء 28 أغسطس 2024 - 11:47 ص | آخر تحديث: الأربعاء 28 أغسطس 2024 - 11:47 ص

شهد المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، مساء أمس الثلاثاء، حفل الليلة التاسعة لبرنامج "صيف الإنتاج الثقافي"، الذي ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون، بحضور الدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون.

وتضمنت الليلة، فاصلا غنائيا أحيته الفنانة فاطمة محمد على بمصاحبة فرقتها الموسيقية، والتي تألقت خلاله في تقديم باقة متنوعة من أغانى الطرب الأصيل، والتي تفاعل معها الجمهور وشارك في غنائها.

حيث شدت فاطمة بمجموعة من أغنيات "أمل حياتي، وسحب رمشه، وإنشالله ما أعدمك، والعيون السود، وسهر اليالي، ونسم علينا الهوا، وأما براوة، وعلى عش الحب".

ويستمر برنامج صيف قطاع الإنتاج الثقافي، يوميا حتى ٣١ أغسطس الجاري، تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، ضمن برنامج فعاليات وزارة الثقافة الصيفية "ثقافتنا في أجازتنا".

ومن المقرر أن يحيي الفنان علي الألفي حفل الليلة العاشرة للبرنامج اليوم الأربعاء، كما تحيي الفرقة القومية للفنون الشعبية التابعة للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة الفنان أحمد الشافعي حفل غد الخميس ٢٩ أغسطس، وتحيي الفنانة فاطمة عادل حفل الليلة قبل الأخيرة للبرنامج يوم ٣٠ أغسطس.

وتختتم فعاليات الليلة الـ١٣ لبرنامج صيف قطاع الإنتاج الثقافي يوم ٣١ أغسطس، بمشاركة من أكاديمية الفنون برئاسة الدكتورة غادة جبارة، من خلال تقديم العرض المسرحي "فرحة" من إنتاج الأكاديمية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك