بالصور.. «ياني»: سعيد بدخول الأهرامات وزيارتي لمصر ستتكرر - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. «ياني»: سعيد بدخول الأهرامات وزيارتي لمصر ستتكرر

الفنان العالمي ياني كريسوماليس - تصوير: هشام صلاح
الفنان العالمي ياني كريسوماليس - تصوير: هشام صلاح
هشام صلاح
نشر في: الأربعاء 28 أكتوبر 2015 - 7:00 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 أكتوبر 2015 - 9:19 م
قال الفنان العالمي ياني كريسوماليس، إنه سعيد جدًا برؤيته للأهرامات ودخوله للهرم الأكبر خوفو، معربًا عن سعادته الكبيرة بحفاوة استقبال المصريين له، وعن إعجابه الشديد بمصر وشعبها.

وأضاف «ياني»، أن زيارتي لمصر ستتكرر مرة واثنين وثلاث كلما أردتم أن آتي لمصر، ومن المقرر أن يحيي حفلا بمسرح الصوت والضوء تحت سفح الأهرامات في العاشرة مساء الجمعة المقبلة، وذلك ضمن جولته التي تشمل الإمارات.

وزار الفنان العالمي، المتحف المصري الكبير بمنطقة الرماية ومنطقة الأهرامات؛ حيث قام بجوله لمركز الترميم بالمتحف، ثم زيارة هرم خوفو، والذي تفقده من الداخل بصحبة وزيرا الأثار، ممدوح الدماطي، والسياحة، هشام زعزوع، ثم زيارته لشارع المعز لدين الله، أكبر متحف إسلامي مفتوح بالعالم في منطقة الأزهر.

وتنقسم أسعار التذاكر في الحفل إلى أربع فئات الأولى «600، والثانية 1000، 2000 والثالثة، والرابعة 3000» جنيه للتذكرة.

وكان «ياني»، قال: إنه أعد مقطوعة موسيقية خصيصًا لمصر، «وستكون مفاجأة»، مضيفا «يسعدني أن أقدم أفضل فيديو في حياتي عن مصر، ويجب أن نتعلم الأمور المختلفة ونعرف أكثر عن بعضنا البعض، وأعتقد أن هذا الفيديو سيكون له تأثير وردود إيجابية، وأن هذه الحفلة ستعد رسالة سلام ومحبة من مصر، وأشعر براحة منذ وصولي للقاهرة، وأرى أنه مكان مناسب لي تمامًا فأنا سعيد للغايه».

وأشار إلى أنه يستمع لكل أنواع الموسيقى، مضيفًا كنت أستمع لموسيقى البحر المتوسط، وأستهوته الموسيقى الشرقية المصرية، وكنت أسمعها من الراديو، معتقدا أن هذه السبب الرئيسي في تأثره بالموسيقى الشرقية.
اقرأ ايضا:


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك