الأهلي يكشف ترتيبات مباراة العين وموعد دخول الجمهور - بوابة الشروق
الثلاثاء 29 أكتوبر 2024 2:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يكشف ترتيبات مباراة العين وموعد دخول الجمهور

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 28 أكتوبر 2024 - 11:47 م | آخر تحديث: الإثنين 28 أكتوبر 2024 - 11:47 م

أكد سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أهمية مباراة الفريق أمام العين الإماراتي، ضمن منافسات بطولة إنتركونتيننتال لأبطال القارات.

الأهلي يواجه العين مساء غدٍ، الثلاثاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة إنتركونتيننتال، لأبطال القارات.

وقال سعد شلبي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أبو ظبي الرياضية»: «إدارة الأهلي تعطي اهتمامًا خاصًا لمباراة العين الإماراتي، وهناك 52 ألفًا و500 تذكرة تم بيعها بالكامل».

وأضاف: «النادي الإماراتي طلب 2200 تذكرة، في مدرجات الدرجة الأولى يمين، بالإضافة إلى 300 تذكرة في المقصورة الأمامية، بجانب تخصيص المقصورة الزجاجية لمسؤولي العين».

وأوضح: «الأهلي سيكون صاحب الحظ الأوفر في الحضور الجماهيري، بوصفه صاحب الأرض.. وهناك حضور للمشجعين من مختلف البلدان العربية، وسيتم فتح أبواب الاستاد بدءًا من الساعة الثانية ظهرًا، بتوقيت القاهرة».

وتابع: «سيكون هناك كأس يتم تسليمها عقب نهاية اللقاء مباشرة للفريق الفائز، بجانب جائزة مالية، وسيتم تحديد من سيسلم الجوائز، بين شوطي المباراة، بموجب تعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"».

وكانت بعثة العين الإماراتي وصلت إلى القاهرة فجر اليوم، الإثنين، حيث يخوض الفريق تدريبًا واحدًا في القاهرة وهو المران الأساسي على ملعب المباراة.

وفاز العين في الدور الأول من البطولة الحديثة، على فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، ليتأهل لمواجهة الأهلي في الدور الثاني –ربع النهائي- في مباراة ستشهد تتويج الفائز بكأس بطل آسيا وإفريقيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك