العين: مواجهة الأهلي ستكون تاريخية - بوابة الشروق
الثلاثاء 29 أكتوبر 2024 1:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

العين: مواجهة الأهلي ستكون تاريخية

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 28 أكتوبر 2024 - 11:25 م | آخر تحديث: الإثنين 28 أكتوبر 2024 - 11:25 م

شدد محمد سيف الكتبي، عضو مجلس إدارة نادي العين، على جاهزية الفريق لمواجهة الأهلي في بطولة إنتركونتيننتال لأبطال القارات، مؤكدًا العلاقات الجيدة بين الناديين.

الأهلي يواجه العين مساء غدٍ، الثلاثاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة إنتركونتيننتال، لأبطال القارات.

وقال محمد سيف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «MBC مصر»: «العلاقة بين العين والنادي الأهلي كبيرة جدًا ومبنية على الاحترام والتقدير للجانبين، ناديان كبيران على مستوى الكرة العربية والإفريقية والآسيوية».

وأضاف: «منذ الوصول إلى القاهرة وجدنا كل الإمكانات متاحة ومتوفرة لنا من ترتيبات وصول وما إلى ذلك، واليوم الفريق أدى المران الرئيسي على ملعب المباراة ثم توجهنا لفندق الإقامة».

وتابع: «ستكون مباراة تاريخية، فهي أول مواجهة بين الفريقين وتحت مظلة «فيفا».. تواجد الأهلي وعين أمر معتاد من الفريقين، وسعداء بتواجدنا في هذه المرحلة من البطولة وبمواجهة الأهلي».

وأوضح: «لاعبو العين يستمتعون بالمبارايات الكبيرة واللعب أمام جماهير كبيرة، وخضنا مثل هذه التحديات من قبل في بطولة آسيا».

وواصل: «الشحات له مكانة كبيرة في قلوب كل مسؤولي وجماهير العين، وتربطه علاقة كبيرة بكل مسؤولي الفريق ونتمنى له التوفيق».

وأتم: «بالحديث عن الفرق الكبيرة مثل الأهلي لا يمكن الحديث عن لاعب بعينه، لأن قوة الفريق تأتي من روح الجماعة».

وكانت بعثة العين الإماراتي وصلت إلى القاهرة فجر اليوم، الإثنين، حيث يخوض الفريق تدريبًا واحدًا في القاهرة وهو المران الأساسي على ملعب المباراة.

وفاز العين في الدور الأول من البطولة الحديثة، على فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، ليتأهل لمواجهة الأهلي في الدور الثاني –ربع النهائي- في مباراة ستشهد تتويج الفائز بكأس بطل آسيا وإفريقيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك