محافظ الغربية يفاجئ مبنى مركز ومدينة زفتى لمتابعة طلبات التصالح - بوابة الشروق
الإثنين 28 أكتوبر 2024 9:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الغربية يفاجئ مبنى مركز ومدينة زفتى لمتابعة طلبات التصالح

علاء شبل:
نشر في: الإثنين 28 أكتوبر 2024 - 2:38 م | آخر تحديث: الإثنين 28 أكتوبر 2024 - 2:38 م

أجرى اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، اليوم الاثنين، جولة مفاجئة بمبنى رئاسة مركز ومدينة زفتى لمتابعة استقبال طلبات التصالح والاستماع لمطالب المواطنين، في إطار المتابعة الميدانية للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتقديم جميع التسهيلات لضمان إنهاء الخدمات بأسرع وقت وبأعلى معايير للجودة.

وحرص المحافظ على متابعة منظومة العمل داخل المركز التكنولوجي، واستمع لبعض المواطنين الذين تصادف وجودهم للحصول على الخدمات الحكومية التي يوفرها المركز، موجهًا بدراسة بعض الموضوعات التي طرحها المواطنين والتي يتعلق بالخدمات التي يرغبون في الحصول عليها.

وتابع المحافظ معدلات الآداء ومستجدات العمل بملف التصالح، وراجع عدد الطلبات المقدمة وعدد الطلبات الموجودة بكل لجنة مختصة سواء الأمانة الفنية، أو اللجنة الفنية وغيرها، وأعداد الطلبات بالإدارات الهندسية المختصة بالبت في التصالح في بعض مخالفات البناء، وما تم إنهاؤه من طلبات، موجهاً بأهمية استيفاء جميع الطلبات المقدمة للتصالح، والعمل على الانتهاء من كل الطلبات المقدمة.

ووجه المحافظ، بتبسيط الإجراءات على المواطنين وتقديم كل التسهيلات والعمل على تذليل أي معوقات تواجه المتقدمين للتصالح في بعض مخالفات البناء، وتقديم كل أوجه الدعم وتوعية المواطنين حول استكمال الملفات الخاصة بالتصالح؛ تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات الحكومة بتقديم كل سبل التعاون والتسهيلات للمواطنين، لسرعة تقنين أوضاعهم وفقًا للاشتراطات القانونية.

وأكد المحافظ، التواجد على مدار اليوم لمساعدة المواطنين في حل أي مشكلات أو معوقات تواجههم والرد على أي مواطنين يرغبون في تقديم طلبات التصالح لسرعة الانتهاء من هذا الملف المهم الذي توليه القيادة السياسية والحكومة أهمية قصوى خلال الفترة الحالية.

كما شدد على ضرورة التواصل الدائم والفعال وخلق قنوات اتصال مباشرة مع المواطنين، ورصد مختلف شكاوى المواطنين واتخاذ الإجراءات العاجلة حيال مطالبهم وفقاً للوائح والقوانين المنظمة لذلك، مؤكداً أهمية المتابعة المستمرة لمنظومة العمل الإداري داخل دواوين المجالس والمدن والوحدات المحلية، وتبنى الرؤى والأفكار غير التقليدية لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك