المؤبد لمتهم بقتل شخص بسبب نجله في الإسكندرية - بوابة الشروق
الإثنين 28 أكتوبر 2024 11:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المؤبد لمتهم بقتل شخص بسبب نجله في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الإثنين 28 أكتوبر 2024 - 9:04 م | آخر تحديث: الإثنين 28 أكتوبر 2024 - 9:04 م

عاقبت محكمة جنايات مستأنف الإسكندرية، برئاسة المستشار حمدي ساري حنيش، اليوم الإثنين، "ا.ف.م"، سائق، بالسجن المؤبد؛ لاتهامه بقتل "ا.م.ا"، إثر وجود خلافات بينه وبين نجله، وذلك في القضية المقيدة برقم 2122 لسنة 2024 جنايات ثانٍ المنتزه.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة ثانٍ المنتزه، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي بإطلاق شخص النار على آخر وفارق الحياة، وذلك أثناء تواجدهما في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، أنه حال سير المجني عليه في الطريق العام، استوقفه أحد المارة، وأبلغه بتواجد المتهم بالقرب من مسكنه "مرددًا عبارات السباب"، فتوجه نحوه لاستطلاع الأمر، وحين شاهده أخرج من ملابسه سلاح ناري "طبنجة"، وصوب نحوه عدة طلقات نارية، أحدثت إصابته، فتم نقله إلى المستشفى لإسعافه، لكنه فارق الحياة.

وأضافت التحقيقات، أنه ونفاذًا لقرار النيابة العامة بضبط وإحضار المتهم، وجدَ بحوزته السلاح الناري، و4 طلقات من ذات العيار، وبمواجهته أقر أنه وعلى إثر خلافات متكررة نشبت بين نجل المتهم وبين المجني عليه، حرر عنها المحضرين رقما 19600 لسنة 2023 جنح ثانٍ المنتزه، و11401 لسنة 2023 إداري ثانٍ المنتزه، قرر التخلص منه.

ولفتت التحقيقات المعززة بتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، إلى أن المتهم أعد العدة للنيل من المجني عليه، فأحضر سلاحًا ناريًا، وذخائر من موطنه الأصلي في محافظة أسيوط، وعاد إلى محافظة الإسكندرية، وعند مشاهدة المجني عليه صوب نحوه الرصاص.

وبتقنين الإجراءات، وضبط المتهم، تم تحرير محضر بالواقعة، وتحريز السلاح، وبعرض القضية على النيابة العامة، قررت حبس المتهم احتياطيًا على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، والتي أصدرت بحقه حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: علاء الدين الشنديدى، وسامح فؤاد، وسكرتير المحكمة، عادل عزت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك