المصرية للاتصالات تخطف الأضواء بـ«مذاق خاص» فى «كايرو آى سى تى» - بوابة الشروق
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 5:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المصرية للاتصالات تخطف الأضواء بـ«مذاق خاص» فى «كايرو آى سى تى»


نشر في: الإثنين 28 نوفمبر 2016 - 11:50 م | آخر تحديث: الإثنين 28 نوفمبر 2016 - 11:50 م
- استعرضت إمكاناتها كأول مشغل متكامل للاتصالات فى السوق المصرية
حرصت المصرية للاتصالات على الحضور الدائم والمستمر بمعرض «كايرو آى سى تى» على مدار دوراته المتتالية، إلا أن مشاركتها هذا العام كان له «مذاق خاص»، إذ قام الرئيس عبدالفتاح السيسى، وشريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والمهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بتفقد جناح الشركة، وكان فى استقبالهم تامر جادالله، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة.

واستعرض جادالله، أمام الرئيس عددًا من الخدمات والمشروعات والخطط التطويرية التى تنفذها الشركة والتى تستهدف تحسين ورفع مستوى وكفاءة خدمات الاتصالات فى مصر.

وبعد أن أصبحت أول مشغل للاتصالات المتكاملة فى مصر، كان تواجد الشركة فى المعرض ملفتا لانتباه الجميع لحجم التطور فى خدمات الاتصالات المتكاملة، خاصة فيما يتعلق بخدمات نقل البيانات، لتقدم بذلك دليلًا جديدًا على عودتها القوية لريادة سوق الاتصالات المصرية.

كانت البداية مع تجربة خدمات المحمول الجديدة عن طريق تكنولوجيا الجيل الرابع، وأتاحت الشركة لزوار جناحها إجراء تجربة حية لاستخدام خدمات الجيل الرابع عبر شريحة تجريبية، والاستمتاع بخبرة مميزة لنقل البيانات بسرعات فائقة لم يرها العملاء من قبل، ما يعطى العملاء صورة عما ستكون عليه كفاءة خدمات الجيل الرابع التى تقدمها الشركة قريبا.

واستعرضت الشركة تجربة المدن الذكية عبر الواقع الافتراضى، والتى تعتمد بشكل رئيسى على البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتى تعد أحد أهم عناصر التميز لدى المصرية للاتصالات.

وأطلقت الشركة لأول مرة تطبيق ««TE WiــFi» على الأجهزة المحمولة الذى يتيح للعملاء الاستمتاع بتجربة الإنترنت المجانية بسرعات عالية داخل جناحها بالمعرض من خلال تحميل التطبيق، واستخدام التطبيق بعد ذلك فى العثور على الأماكن والنقاط الرئيسية التى توفر خدمة «واى فاى» من المصرية للاتصالات.

وأطلقت الشركة المرحلة التجريبية لتطبيق «معاك» على الهواتف الذكية لعملائها من الصم وضعاف السمع، وذلك بعد نجاح المرحلة الأولى من خدمة «معاك» والتى تم إطلاقها أون لاين، ويستهدف هذا التطبيق التيسير ودعم العملاء من ذوى الإعاقة من الصم وضعاف السمع من خلال التخاطب عبر مكالمات الفيديو والتحدث بلغة الإشارة للاستفسار عن كل ما هو جديد من عروض وخدمات الشركة على أجهزة المحمول.

واستعرضت المصرية للاتصالات فى جناحها العديد من الخدمات التى تقدمها لعملائها من الأفراد والشركات عبر تكنولوجيا الألياف الضوئية، ومن المنتظر أن تشهد تلك الخدمات طفرة كبيرة بمجرد حصول الشركة على ترددات الجيل الرابع.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك