مجموعة كوزموس تتطلع للحصول على الحقوق التجارية لكأس الاتحاد للتنس - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 8:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مجموعة كوزموس تتطلع للحصول على الحقوق التجارية لكأس الاتحاد للتنس

د ب أ
نشر في: الأربعاء 28 نوفمبر 2018 - 10:17 ص | آخر تحديث: الأربعاء 28 نوفمبر 2018 - 10:17 ص

بعد أن حصلت على الحقوق التجارية لبطولة كأس ديفيز لتنس الرجال خلال السنوات الـ 25 القادمة، ترغب مجموعة كوزموس الاستثمارية في الحصول على الحقوق الخاصة ببطولة كأس الاتحاد لتنس السيدات وتنظيم البطولتين معا في أسبوع واحد.

وأعلن خافيير ألونسو، المدير التنفيذي لشركة كوزموس تنس، التابعة لمجموعة كوزموس الاستثمارية، أمس الثلاثاء في تصريحات صحفية بالعاصمة الإسبانية مدريد أن شركته تتطلع إلى الحصول على الحقوق التجارية لبطولة كأس الاتحاد.

وقال ألونسو: "مع تطور الرياضة لن يكون هناك قيمة كبيرة لوجود بطولة للرجال فقط".

وأضاف: "الاتحاد الدولي للتنس طالبنا بدراسة بطولة كأس الاتحاد ونحن نتطلع إلى الجمع بينهما (بطولتي الرجال والسيدات) في لحظة ما، هدفنا هو الجمع بين بطولات كأس ديفيز وكأس الاتحاد وكأس ديفيز جونيورز (للناشئين) في أسبوع واحد، إنها فكرة إيجابية للغاية".

وأشار المدير التنفيذي لكوزموس تنس إلى أنه لا توجد نية لإقامة بطولة مشتركة بين الرجال والنساء، مما يعني أن العمل سيظل قائما بنظام البطولتين المنفصلتين.

وحصلت مجموعة كوزموس الاستثمارية، التي يمتلكها ويديرها لاعب الكرة الإسباني جيرارد بيكيه، على الحقوق التجارية لكأس ديفيز خلال السنوات الـ 25 القادمة، ونجحت في دفع الاتحاد الدولي للتنس للموافقة في أغسطس الماضي على إدخال تعديلات على نظام البطولة التي أقيمت للمرة الأولى قبل 118 عاما.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك