تيانجين الصيني يسعى لضم مهاجم بايرن ميونخ - بوابة الشروق
الجمعة 11 أكتوبر 2024 10:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تيانجين الصيني يسعى لضم مهاجم بايرن ميونخ

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 29 يناير 2019 - 2:32 م | آخر تحديث: الثلاثاء 29 يناير 2019 - 2:32 م

ذكرت تقارير إخبارية في ألمانيا اليوم الثلاثاء أن ساندرو فاجنر مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم قد ينضم قريبا إلى صفوف فريق تيانجين تيدا الصيني ، الذي يدربه لاعب المنتخب الألماني السابق أولي شتيليكه.

ولم ينجح فاجنر في الحصول على فرصة مشاركة منتظمة ضمن التشكيل الأساسي لبايرن تحت قيادة المدير الفني نيكو كوفاتش ، ولم يكن ضمن قائمة الفريق في مباراتيه السابقتين بالدوري الألماني (بوندسليجا).

وذكرت صحيفتا "بيلد" و"تي.زد" الألمانيتان اليوم الثلاثاء أن تيانجين يرغب في التعاقد مع لاعب المنتخب الألماني السابق فاجنر ، بعقد لمدة عامين.

وأضافت "بيلد" أن تيانجين أعد عرضا قيمته خمسة ملايين يورو (7ر5 مليون دولار) لضم المهاجم ، الذي من المفترض أن يستمر عقده مع بايرن لموسم آخر.

وكان بايرن ميونخ قد ضم فاجنر من هوفنهايم مقابل 13 مليون يورو ، قبل عام واحد ، ليكون بديلا للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وشارك فاجنر في ثماني مباريات مع المنتخب الألماني سجل خلالها خمسة أهداف ، وكان يأمل في المشاركة مع الفريق بنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا ، لكنه لم يكن ضمن القائمة التي استدعاها المدير الفني يواخيم لوف ، للبطولة ، ليعلن بعدها اعتزاله اللعب الدولي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك