افتتاح فرع جديد لسلسلة مطاعم «تشيلز» و«أوشن باسكت» في الميرغني - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 9:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

افتتاح فرع جديد لسلسلة مطاعم «تشيلز» و«أوشن باسكت» في الميرغني

افتتاح مطعم تشيلز احدى مطاعم شركة تروبيكانا التابعة لعامر جروب
افتتاح مطعم تشيلز احدى مطاعم شركة تروبيكانا التابعة لعامر جروب

نشر في: الثلاثاء 29 مارس 2016 - 10:15 م | آخر تحديث: الثلاثاء 29 مارس 2016 - 10:15 م
«منيسي»: قطاع المطاعم ينمو في مصر.. و«تروبيكانا» وضعت قدمها في طريق العالمية
  
تضيف شركة تروبيكانا إحدى شركات «عامر جروب» توكيلا جديدا لسلسلة المطاعم العالمية التي تمتلكها وتديرها، والتي وصل عددها إلى ثمانية سلالسل.


كما وصل عدد فروع المطاعم إلى 47 مطعمًا سواء من المطاعم التي تمتلكها الشركة أو حصلت على توكيل بإدارتها في مصر والشرق الأوسط، وكان آخر الافتتاحات فرع لسلسلة مطاعم تشيلز في شارع المرغني، وفرع لسلسلة مطاعم «أوشن باسكت» في الميرغني، بحسب محمد منيسي، العضو المنتدب لشركة تروبيكانا إحدى شركات «عامر جروب».

وأضاف أن هذه الافتتاحات تعد في إطار خطة التوسع التي وضعتها «عامر جروب» لإقامة فروع عديدة داخل وخارج مصرالتي اعتمدت في البداية على تدريب وتطوير ورفع كفاءة العناصر المكونة لتلك الصناعة.

يأتي افتتاح هذه الفروع استجابة لمحبي وعشاق مطاعم المجموعة الذين طالبوا بضرورة افتتاح فروع جديدة في أماكن عديدة لتلبية رغبات محبيه، ولتبرهن «عامر جروب» أنها دائمًا تستجيب لرغبات عملاءها، بالإضافة إلى تطوير باقي المطاعم لتتلائم مع النموذج الحديث.

ويعد الفرع الجديد «تشيليز» في شارع المرغني عوضًا عن الفرع القديم في شارع الثورة، بالإضافة إلى مطعم «أوشن باسكيت» بجنوب أفريقيا، خاصة وأن قطاع المطاعم يشهد نشاطًا ملحوظًا مع إطلاق العديد من المطاعم الجديدة، حيث يستقطب هذا القطاع الاستثمارات العالمية والمحلية من مقيمين ومستثمرين، خاصة الشباب الذين يتطلعون لدخول عالم التجارة والأعمال من خلال المشاريع الجديدة.

وأضاف «منيسي»، أن «تروبيكانا» بدأت إجراء مفاوضات للحصول على توكيلات أكثر من سلسلة عالمية جديدة خاصة وأننا نمتلك العديد من السلاسل العالمية التي تلتزم بالمعايير العالمية حتى تحصل على هذه العلامة التجارية.

وعن التواجد في دول الخليج، أكد أن «تروبيكانا» متواجدة بقوة هناك؛ حيث تم فتح فروع جديدة لكل من مطاعم ستوديو مصر في السعودية، وأيضًا في دولة الإمارات، ومازال العمل جاريًا الآن لفتح المزيد من المطاعم في أكثر من بلد.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك