ارتفاع ضحايا حادث بلبيس بالشرقية لـ7 جثث.. وتحويل مصابين إلى المستشفى الجامعي - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 7:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ارتفاع ضحايا حادث بلبيس بالشرقية لـ7 جثث.. وتحويل مصابين إلى المستشفى الجامعي

فاطمة علي
نشر في: الأربعاء 29 مارس 2023 - 2:38 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 مارس 2023 - 2:38 م

ارتفع عدد ضحايا حادث تصادم سيارة نقل ثقيل بسيارة ميكروباص في طريق الزقازيق - بلبيس، الذي وقع أمام مزلقان أولاد سيف بدائرة مركز بلبيس، إلى 7 وفيات، فيما أصيب 10 آخرين بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد.

وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الطبية اللازمة، قبل تحويل اثنين من المصابين إلى مستشفى الزقازيق الجامعي لخطورة حالتهما.

كان اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، قد وصل إلى موقع الحادث بعد وقوعه وأمر بسرعة رفع آثار الحادث وتسهيل إجراءات استخراج تصاريح دفن المتوفين جراء الحادث.

وكانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ثقيل (تريلا) وسيارة ميكروباص، وذلك أمام مزلقان قرية أولاد سيف في طريق الزقازيق - بلبيس، بدائرة ونطاق مركز شرطة بلبيس، ما أسفر عن مصرع 7 أشخاص وإصابة 10 آخرين بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد.

تم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي، قبل تحويل اثنين منهم إلى مستشفى الزقازيق الجامعي لتلقي الإسعافات اللازمة، وجرى التحفظ على الجثامين في ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى بلبيس المركزي تحت تصرف جهات التحقيق بمركز شرطة بلبيس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك