ليفربول يدرس زيادة راتب «صلاح» للضعف من أجل إقناعه بالبقاء - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 1:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ليفربول يدرس زيادة راتب «صلاح» للضعف من أجل إقناعه بالبقاء

الشروق
نشر في: الأحد 29 أبريل 2018 - 11:38 ص | آخر تحديث: الأحد 29 أبريل 2018 - 11:38 ص
يدرس نادي ليفربول الإنجليزي، مكافأة النجم المصري محمد صلاح، الذي تألق بشكل لافت للنظر مع الريدز، في الموسم الحالي، وذلك بزيادة الراتب الأسبوعي لصلاح، من أجل ابتعاد فكرة الرحيل عن اللاعب إلى ناد آخر.
 
وكشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن ليفربول يستعد لتقديم عقد جديد لصلاح، براتب مضاعف، يصل إلي 185 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، من أجل الإبقاء عليه داخل قلعة أنفيلد.
 
وكان صلاح نجم المنتخب الوطني، توج الجمعة الماضية، بجائزة أفضل لاعب في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ويحصل صلاح حاليا على 90 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، أي أنه ليس بين أفضل اللاعبين أجرا في النادي رغم أنه قاد الفريق إلى قبل نهائي دوري الأبطال ووضعه على مقربة من بلوغ النهائي الأول منذ 2007.
 
وأشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن ليفربول يسعى هذه المرة للاحتفاظ بخدمات صلاح، بعدما اضطر في السابق الاستغناء عن نجوم الفريق لويس سواريز وفيليب كوتينيو لصالح برشلونة، حيث يقترب مسؤولي الريدز من الاتفاق مع صلاح على زيادة راتبه، قبل كأس العالم المقبلة في روسيا، حيث من المتوقع زيادة قيمته السوقية في ظل المؤشرات التي تؤكد تألق اللاعب مع منتخب بلاده في المونديال.
 
ويمكن أن يحصل ليفربول على أربعة أضعاف ما دفعه النادي لروما لضم صلاح العام الماضي إذا ما فكروا في بيعه، حيث انضم إلى النادي الإنجليزي مقابل 34.3 مليون جنيه إسترليني فقط، لكن النادي يريد الاحتفاظ بأفضل لاعب في الدوري الممتاز الموسم الحالي واستمراره لنهاية عقده الممتد لأربع سنوات مقبلة.
 
ويعتبر محمد صلاح أكثر لاعب عربي يسجل الأهداف في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل 13 هدفا متخطيا رصيد الجزائري رابح مادجر 12 هدفا، كما أصبح أكثر لاعب إفريقي يسجل الأهداف في موسم واحد من دوري أبطال أوروبا، إذ سجل 10 أهداف، متفوقا على صامويل إيتو في 2010-2011.
 
يذكر أن محمد صلاح، نجح فى تسجيل 43 هدفًا وصنع 15 آخرين في 47 مباراة خاضها في مختلف البطولات هذا الموسم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك