محافظ القاهرة يشهد توقيع برتوكول تعاون مع مؤسسة بلان انترناشيونال - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 4:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القاهرة يشهد توقيع برتوكول تعاون مع مؤسسة بلان انترناشيونال

عاطف عبد الحميد - محافظ القاهرة
عاطف عبد الحميد - محافظ القاهرة
كتبت- ياسمين عبد الرازق:
نشر في: الثلاثاء 29 مايو 2018 - 4:17 م | آخر تحديث: الثلاثاء 29 مايو 2018 - 4:17 م

- عبد الحميد: « بلان انترناشيونال» تهتم بحقوق الطفل في 55 دولة نامية
وقع محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد، والمدير القطري لمنظمة بلان انترناشيونال ايجيبت المهندس مدثر صديقي، اليوم، مذكرة تفاهم بين المحافظة ومؤسسة بلان لحماية وتعزيز حقوق الأطفال والفئات المهمشة وتحقيق تنمية مجتمعية لهم.

وأوضح المحافظ، خلال البروتوكول أن مؤسسة بلان انترناشيونال من أقدم المنظمات الدولية غير الحكومية المعنية بحقوق وتنمية الأطفال وتعمل في 55 دولة نامية، ويغطي عملها في مصر 9 محافظات منها «الجيزة، والاسكندرية، والبحيرة، ودمياط، وأسيوط، وسوهاج، وقنا».

وأشار المحافظ، إلى أن مذكرة التفاهم تهدف لتعزيز التعاون مع محافظة القاهرة في المجالات التي تعمل بها ومنها تحسين جودة التعليم ورعاية الطفولة المبكرة والتمكين الاقتصادي للشباب والفتيات والسيدات وحماية الأفراد المهمشين والأكثر عرضه للخطر من كافة أشكال العنف والممارسات الضارة، على أن توفر مؤسسة بلان المصادر المالية والفنية المتاحة وتقدم المحافظة الدعم الفني والإشرافي لضمان جودة تطبيق البرامج التنموية وكذلك تشارك المحافظة بالكوادر البشرية والأماكن المتاحة لتنفيذ الأنشطة.

وأضاف المحافظ، أن الطرفان اتفقا على إتخاذ التدابير الملائمة لحماية الطفل من كافة أشكال العنف والضرر أو الاساءة البدنية أو العقلية أو الإهمال أو المعاملة المنطوية علي اهمال أو استغلال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك