مطار طابا يستقبل الرحلات السياحية الدولية.. وأول رحلة 5 أغسطس القادم - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 6:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مطار طابا يستقبل الرحلات السياحية الدولية.. وأول رحلة 5 أغسطس القادم

أ ش أ
نشر في: الأربعاء 29 يوليه 2020 - 5:17 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 يوليه 2020 - 5:17 م

تلقت وزارة الطيران المدني عدة خطابات من شركات السياحة ومنظمي الرحلات لتسيير رحلات جوية إلى مطار طابا.. وسوف يستقبل المطار أول رحلة دولية قادمة من بولندا في 5 أغسطس القادم.

كما تعاقدت شركة مصر للطيران مع إحدى الشركات السياحية لتسيير سبع رحلات طيران عارض لمدينة طابا خلال الفترة من 19 أغسطس حتى منتصف شهر سبتمبر القادم بالإضافة إلى 10 رحلات طيران عارض أيضا لمدينة شرم الشيخ.

تأتي هذه التطورات بعد الجولات والزيارات المستمرة التي يقوم بها الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار لمطارات الجذب السياحي وفي ضوء التنسيق والتعاون بين الوزارتين من أجل تنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى المقاصد السياحية بمصر.

وكان وزير الطيران المدني قد تفقد مؤخرا مطار طابا واطمأن على جاهزية المطار الذي يعد من المطارات السياحية الواعدة لاستقبال الرحلات الدولية والداخلية القادمة إلى مدينة طابا.

وأكد حرص وزارة الطيران وكافة شركاتها التابعة على الاستمرار في تلبية كافة متطلبات جميع المستثمرين ووكلاء السياحة وشركات الطيران ومنح شركات الطيران التي تقصد المطارات السياحية بمحافظتي البحر الأحمر وجنوب سيناء تخفيضات بنسبة 50% على رسوم الهبوط والإيواء بالإضافة إلى تخفيض بنسبة 20% على الخدمات الأرضية حتى آخر أكتوبر 2020 وذلك لتنشيط الحركة السياحة الوافدة إلى مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك