رئيس جامعة المنوفية يشيد بالتزام جميع الطلاب في كلية التربية الرياضية - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 3:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة المنوفية يشيد بالتزام جميع الطلاب في كلية التربية الرياضية

مصطفى الملاح
نشر في: الأحد 29 سبتمبر 2024 - 1:38 م | آخر تحديث: الأحد 29 سبتمبر 2024 - 1:38 م

شهد الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، اليوم الأحد، تحية العلم وأدى التحية مع أساتذة وطلاب كلية التربية الرياضية في أول يوم دراسي بالكلية في العام الدراسي 2024/2025، يرافقه الدكتور صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور ناصر عبدالباري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وكان في استقباله الدكتور نعيم فوزي عميد الكلية، ووكلاء الكلية الدكتور عماد السرسي، والدكتور حمدي وتوت، والدكتور رحاب سلامة.

وقدم الدكتور أحمد القاصد، التهنئة للطلاب الجدد بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، مشيدا بالتزام جميع الطلاب بالفرق الدراسية المختلفة وحضور جميع الطلاب في أول يوم دراسي، مشيرا إلى أن عدد الطلاب بالكلية يبلغ نحو 4500 طالب وطالبة منهم 1100 طالب وطالبة بالفرقة الأولى.

وأضاف رئيس الجامعة، أن طلاب كلية التربية الرياضية يتسمون بالالتزام، والحرص على التفوق في ممارسة الرياضات المختلفة، بالإضافة إلى أن الكلية تضم العديد من الأبطال فى مختلف الألعاب، يمثلون الكلية والجامعة في المنافسات الرياضية المختلفة، وأن خريجي الكلية لهم مستقبل واعد.

وأشار رئيس الجامعة، إلى اهتمام الدولة والقيادة السياسية بتأهيل الشباب، والحفاظ على الصحة العامة والتشجيع على ممارسة الرياضة من أجل صحة أفضل لأبناء الوطن، متمنيا عاما موفقا للطلاب.

وأكد رئيس الجامعة، أهمية إلتزام الطلاب بالأخلاقيات العامة والضوابط المنظمة للعملية التعليمية، مشيرا إلى أنه يتابع بصورة دورية التقارير المقدمة عن سير العملية التعليمية بالجامعة.

ومن جانبه، رحب الدكتور نعيم فوزي برئيس الجامعة في رحاب الكلية موجها له الشكر على تواجده بين الطلاب، مؤكدا أن الكلية تشهد التزاما كبيرا من الطلاب من اليوم الأول للعام الدراسي، وتواجد أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك