رئيس الزمالك: تجاوز البدري غير مقصود .. والمنتخب أهم من القمة - بوابة الشروق
الإثنين 23 سبتمبر 2024 12:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الزمالك: تجاوز البدري غير مقصود .. والمنتخب أهم من القمة

خالد عامر
نشر في: الخميس 29 ديسمبر 2016 - 10:00 م | آخر تحديث: الخميس 29 ديسمبر 2016 - 10:03 م

وجه رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تهنئته إلى لاعبي والجهاز الفني للنادي الأهلي عقب الفوز في مباراة القمة أمام نادي الزمالك في الجولة الـ17 من الدوري المصري الممتاز بهدفين نظيفين.

رئيس الزمالك قام عقب اللقاء بالدخول إلى غرف خلع ملابس القلعة الحمراء لتهنئة اللاعبين والجهاز الفني بقيادة حسام البدري، مؤكداً أن ما بدر من البدري عقب إحراز الأهلي الهدف الثاني كان تجاوز غير مقصود.

وأشار المستشار في تصريحات تليفزيونية أن البدري أخطأ في فرحته أمام جماهير الزمالك، مشدداً على أنه يعلم أن المديرالفني لم يقصد هذه الحركة وإنما كان يقصد التوجه إلى جماهير الأهلي لكنه أخطأ في الإتجاه.

وشدد رئيس الزمالك على أنه يرفض ما قامت به بعض الجماهير المنتمية للأهلي بسباب نادي الزمالك، قائلاً: "عندما قامت أفلية من جمهور الزمالك بمحاولة سباب الأهلي وصالح سليم قمت بإخراجهم من الملعب، أتينا إلى الملعب لنلعب مباراة في كرة القدم ليس لنلعب مباراة في الشتائم، هذا السلوك مرفوض خاصة أننا مقبلين على فترة مهمة للمنتخب ويجب علينا أن نتكاتف جميعاً".

وأضاف المستشار: "لاعبوا القطبين سيلعبون سوياً في بطولة الأمم الإفريقية، ومن الوارد أن نجد بعضاً منهم يسكن في نفس الغرفة، لا يجوز أن تكون القمة سبب في الوقيعة بين لاعبي المنتخب".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك