جامعة بني سويف تكرم عادل عبد الغفار «عميد إعلام السابق» .. الأربعاء - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 11:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة بني سويف تكرم عادل عبد الغفار «عميد إعلام السابق» .. الأربعاء

جامعة بنى سويف
جامعة بنى سويف
كتب-هاني النقراشي
نشر في: السبت 30 يناير 2016 - 9:12 م | آخر تحديث: السبت 30 يناير 2016 - 9:12 م

تنظم جامعة بني سويف، الأربعاء المقبل، حفل تكريم للدكتور عادل عبدالغفار العميد السابق لكلية الإعلام، تقديرا لعطائه وإسهاماته البارزة فى تطوير الكلية خلال العامين الماضيين.

ويقام الحفل «وفق بيان صادر اليوم»، بمقر جامعة بنى سويف فى القاهرة، في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحا، بحضور الدكتور أمين لطفى رئيس جامعة بنى سويف ونواب رئيس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس بإعلام بنى سويف وأعضاء الجهاز الإدارى وممثلين عن طلاب الكلية.

وذكر بيان رسمي من الكلية، أن كلية الإعلام بجامعة بنى سويف حظيت بدعم كامل من رئيس الجامعة على كافة المستويات، ونجحت خلال فترة وجيزة بقيادة عميدها المكرم فى الإنتهاء من إنشاء أحدث استوديوهات الإذاعة والتليفزيون ومعامل الوسائط المتعددة فى الجامعات المصرية، كما إنتهت من إعداد مكتبتها العلمية الحديثة، وأكملت تأسيس وحدة لجودة العملية التعليمية، واستكملت الهيكل المؤسسي، وأكملت احتياجاتها من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

يذكر أن الدكتور عادل عبد الغفار الأستاذ بكلية الإعلام في جامعة القاهرة والعميد السابق لإعلام بني سويف، تقدم بإعتذار لرئيس جامعة بني سويف عن عدم الاستمرار في منصبه عميداً للكلية، وذلك تنفيذاً لقرار مجلس جامعة القاهرة، والذى نص على إنهاء الندب الجزئي لأعضاء هيئة التدريس الذين يشغلون مناصب إدارية بالجامعات الأخرى اعتبارا من أول فبراير 2016.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك