بعد الصلاة عليها بـ«السيدة نفيسة».. جثمان سمراء النيل يستقر في مقابر الأسرة بطريق الفيوم - بوابة الشروق
السبت 6 يوليه 2024 9:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد الصلاة عليها بـ«السيدة نفيسة».. جثمان سمراء النيل يستقر في مقابر الأسرة بطريق الفيوم

كتب- محمد المنصوري
نشر في: الأربعاء 30 مايو 2018 - 12:53 م | آخر تحديث: الأربعاء 30 مايو 2018 - 12:53 م

شُيعت جنازة الفنانة الكبيرة مديحة يسري، عقب صلاة ظهر اليوم من مسجد السيدة نفيسة، بحضور عدد من الفنانين أبرزهم: نجلاء فتحي، وميرفت أمين، ونبيلة عبيد وسمير صبري، وإلهام شاهين، ولبلبة، وأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، كما حضر أيضا الدكتور خالد عبد الجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، والإعلامي محمود سعد.

وصل جثمان الفنانة مديحة يسري، إلى المسجد بعد آذان الظهر مباشرة في تمام الساعة الثانية عشر، قادما من مستشفى المعادي العسكري التي كانت تتلقى فيها العلاج، حيث كانت تعاني من المرض خلال السنوات الأخيرة، وتمت الصلاة عليها إلى جانب حوالي 20 متوفيا آخر، في نفس الوقت، قبل أن يتحرك الجثمان ليستقر في مقابر الأسرة على طريق الفيوم.

وحرصت حفيدة الفنانة الراحلة على الجلوس إلى جانب الجثمان داخل سيارة نقل الموتى منذ تحركه من أمام مسجد السيدة نفيسة وحتى وصوله إلى مقابر الأسرة، كما رافق الجثمان أيضا ابن شقيقتها.

وكانت الفنانة الكبيرة مديحة يسري، رحلت عن عالمنا مساء أمس، بعد صراع طويل مع المرض، بمستشفى المعادي العسكري، عن عمر ناهز 97، ومن المقرر أن تتلقى أسرتها واجب العزاء مساء السبت المقبل في مسجد الحامدية الشاذلية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك