قبل ساعات من النهائي.. الأهلي يطلب تدخل الجهات العليا لإنقاذه في المغرب - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 6:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قبل ساعات من النهائي.. الأهلي يطلب تدخل الجهات العليا لإنقاذه في المغرب

الشروق
نشر في: الإثنين 30 مايو 2022 - 4:28 م | آخر تحديث: الإثنين 30 مايو 2022 - 4:28 م

طالب النادي الأهلي بتدخل الجهات العليا لإنقاذ موقفه في المغرب، وذلك قبل ساعات قليلة من نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وجاء ذلك خلال اتصال هاتفي بين خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وياسر عثمان، سفير مصر بالمغرب، أوضح خلاله الأول أنه أقدم على تلك الخطوة بعد مشورة محمود الخطيب، رئيس النادي الأحمر.

وتواجد خالد مرتجي وحسام غالي، عضوا مجلس إدارة الأهلي وأمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي في مركب محمد الخامس عصر اليوم الإثنين.

وحاول مسئولو الأهلي وضع لافتات ضخمة لتغطي أرجاء المدرجات المخصصة له في المباراة النهائية، إلا أن مسئولين مغاربة تدخلوا لإيقاف تلك العملية على وجه السرعة.

وقام مرتجي بإجراء اتصال هاتفي مع سفير مصر بالمغرب، وظهر فيه صوت الأول جليًا خلال بث مباشر لصفحة الأهلي الرسمية من الملعب.

وقال عضو مجلس إدارة الأهلي في اتصاله مع السفير: "معالي السفير ازاي سيادتك يافندم ؟ أنا خالد مرتجي مع سيادتك، سيادتك أنا في الاستاد هنا وبعد ما الكاف وافقلنا نحط البانرات، الامن وقفنا وبيقول الكاف مالوش لازمة واحنا هنعمل اللي احنا عاوزينه، وإن الجمهور المغربي هيدخل في الحتة دي، كده هيحصل مشكلة كبيرة".

وأضاف: "العمال بتوعنا اللي بيركبوا البانرات ادوهم تعليمات –الأمن- انهم يوقفوا الشغل واحنا مصورين كل ده لايف –بث مباشر-".

وأتم خالد مرتجي: "كلمت الكابتن الخطيب وقالي اكلم سيادة السفير وحد يتدخل من فوق.. اتكلمت مع الحكمدار بتاعهم، وقال ان المكان ده مخصص للوداد، لكن الكاف مدينا المكان ده.. دلوقتي هيحصل مشكلة كبيرة جدًا".

يُذكر أن النادي الأهلي يواجه الوداد المغربي التاسعة مساء اليوم الإثنين، بملعب مركب محمد الخامس في نهائي دوري أبطال إفريقيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك