محافظ الشرقية يتفقد قرية الزند ويأمر بسرعة الانتهاء من مشروع الصرف الصحي - بوابة الشروق
الأحد 7 يوليه 2024 9:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الشرقية يتفقد قرية الزند ويأمر بسرعة الانتهاء من مشروع الصرف الصحي

فاطمة الديب
نشر في: الأحد 30 يونيو 2024 - 12:55 م | آخر تحديث: الأحد 30 يونيو 2024 - 12:55 م

أجرى الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، جولة تفقد خلالها قرية الزند التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق؛ لمتابعة نسب تنفيذ المشروعات الجارية والوقوف على مستوى الخدمات المؤداة للمواطنين في جميع القطاعات الخدمية والتنموية.

تفقد محافظ الشرقية شوارع القرية للوقوف على الحالة العامة للنظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع أولا بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين، ليصدر المحافظ تعليماته لرئيس المركز باستقدام جليدر لتسوية واستعدال شوارع القرية ومراجعة أعمدة الإنارة مع استمرار تكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

كما كلف المحافظ رئيس المركز بالتنسيق مع رئيسة الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الانتهاء من تنفيذ مشروع الصرف الصحي بالرقية وربطة مع محطات الرفع والمعالجة المخصصة لذلك لتقديم مشروع صرف صحي آمن وسليم للمواطنين.

من جانبهم، أعرب أهالي القرية عن سعادتهم لزيارة المحافظ لهم والتي تأتي استجابة لمطالبهم خلال لقائه لهم بمكتبه بالديوان العام للتعرف على احتياجاتهم والتوجيه بسرعة الانتهاء من مشروع الصرف الصحي الجاري تنفيذه بالقرية ليعود بالنفع والفائدة عليهم ويساهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك