وزير الرياضة: لعبنا بشكل مختلف أمام إسبانيا والفرحة مضاعفة بالتأهل - بوابة الشروق
الأحد 8 سبتمبر 2024 11:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الرياضة: لعبنا بشكل مختلف أمام إسبانيا والفرحة مضاعفة بالتأهل

محمد عبد المحسن
نشر في: الثلاثاء 30 يوليه 2024 - 8:14 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 يوليه 2024 - 8:14 م

هنأ أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، المنتخب الوطني الأولمبي بعد الفوز على نظيره الإسباني بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت المنتخبين عصر اليوم، الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».

حقق منتخب مصر الأولمبي فوزًا تاريخيًا على نظيره الإسباني، ليكتب تاريخًا جديدًا في المواجهات ضد الإسبان بعد 3 محاولات سابقة شهدت خسارتين وتعادل.

وقال أشرف صبحي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «أبارك للجميع.. حينما يصبح تحقيق الصعب ممكنا تكون الفرحة مضاعفة.. كل اللاعبين كانوا رائعين، وروجيرو ميكالي على مستوى عال للغاية، ونتمنى مواصلة النتائج الجيدة».

وأضاف: «المنتخب لعب بشكل مختلف تماما سجلنا هدفين وكنا نواصل الهجوم وأشكر محمد النني وأحمد مصطفى زيزو لأنهما عامل الخبرة وهذا الجيل هو من سيمد الفريق الأول باللاعبين من أجل المشاركة في كأس العالم 2026».

وتابع: «محمد النني يلعب بروح عالية جدًا ومثل الغزال في الملعب من حيث الرشاقة والمرونة ورد الفعل وقائد حقيقي في الملعب».

وأوضح: «زيزو ربما عانى من الإجهاد في المباراة السابقة وتم أخذ قرار باستبداله وحينها شعر زيزو بالحزن وكان يجب أن أركز على ذلك الأمر لأنه هو والنني بمثابة خبرات كبيرة للمنتخب وكان لا يجب أن ندع حدوث أي إحباط يحدث في الفريق وكان يجب أن أخرجه من ذلك الإحباط».

وأتم: «وبعد حديثنا زيزو أرسل لي رسالة مفعمة بالثقة».

وقدم الفراعنة أداءً هو الأفضل منذ بداية المشاركة في الدورة الأولمبية، مقارنة بمباراتي الدومينيكان وأوزبكستان، ليخطف المنتخب بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي صدارة الترتيب برصيد 7 نقاط مقابل 6 لإسبانيا ويتأهلا سوياً لدور الثمانية.

وبحسمه صدارة الترتيب ينتظر المنتخب المصري، وصيف المجموعة الرابعة حيث ضمن المنتخب الياباني بشكل كبير صدارة هذه المجموعة بينما ينحصر صراع الوصافة ما بين باراجواي ومالي بشكل كبير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك