الهيئة الوطنية للإعلام تشارك في الاحتفال بعام الشراكة المصرية الصينية - بوابة الشروق
الأحد 8 سبتمبر 2024 11:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الهيئة الوطنية للإعلام تشارك في الاحتفال بعام الشراكة المصرية الصينية


نشر في: الثلاثاء 30 يوليه 2024 - 8:10 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 يوليه 2024 - 8:11 م

أكد حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، أن هناك تعاونًا بنّاءً ومثمرًا في مختلف المجالات الثقافية والإعلامية مع مؤسسات إعلامية صينية ذات خبرات متميزة ومهنية واحترافية عالية، تهدف إلى التعرف على الحضارة والثقافة العريقة للشعبين الكبيرين مصر والصين.

وخلال مشاركة الهيئة الوطنية للإعلام في فعالية التبادلات الثقافية للاحتفال بعام الشراكة المصرية الصينية، قال زين: إنه في إطار توجهات الدولة المصرية بتفعيل التعاون وتعزيز الشراكة مع جمهورية الصين الشعبية في مختلف المجالات، فإن هناك تنسيقًا وتواصلًا مستمرًا لتعزيز التعاون بين الوطنية للإعلام ومجموعة الصين للإعلام في مختلف المجالات الإعلامية والثقافية بما يحقق مردودًا ثقافيًا وإعلاميًا واقتصاديًا متميزًا.

وأضاف أن إقامة تلك الفعاليات تعزز من العلاقات المصرية الصينية في مختلف المجالات الثقافية والإعلامية، ونرحب دائمًا بكافة الخطوات التي من شأنها دعم وتوثيق أواصر الصداقة والتعاون المشترك بين الوطنية للإعلام ومجموعة الصين للإعلام.

وكانت مجموعة الصين للإعلام برئاسة شن هاي شيونغ قد نظمت احتفالية بهدف التباحث بشأن تعميق التعاون في مجال التبادل الثقافي وتوثيق أواصر التعاون في مختلف المجالات الإعلامية والثقافية، وحضرها وزير السياحة شريف فتحي، ومساعد وزير الخارجية المصري، وسفير جمهورية الصين بمصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك