رئيس جامعة الوادي الجديد يتفقد المدن المنشآت الجديدة بالكيلو 10 - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 4:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة الوادي الجديد يتفقد المدن المنشآت الجديدة بالكيلو 10

جامعة الوادي الجديد
جامعة الوادي الجديد
عمرو بحر
نشر في: الخميس 30 سبتمبر 2021 - 8:00 م | آخر تحديث: الخميس 30 سبتمبر 2021 - 8:00 م
تفقد الدكتور عبد العزيز طنطاوى، رئيس جامعة الوادى الجديد، اليوم الخميس، المدن الجامعية للطلبة والطالبات؛ للاطمئنان على جاهزية المدن الجامعية لاستقبال الطلاب والطالبات.

وتفقد طنطاوى المطاعم ومخازن الأغذية والاستراحات وغرف الإقامة؛ للتأكد من مستوى النظافة وتجهيز الغرف بجميع الاحتياجات اللازمة لاستقبال الطلاب، مؤكدًا أهمية وجود تباعد بين الطلاب، والتأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية في غرف إقامة الطلاب وأماكن تواجدهم، وتطبيق ومتابعة عمليات التعقيم المستمرة، وتوفير أوجه الراحة للطلاب داخل المدن الجامعية.

وأوضح تجهيز القاعات الدراسية والمدرجات والمعامل والانتهاء من كافة التجهيزات لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد، بجانب متابعة إجراءات الكشف الطبى على الطلاب الجدد داخل العيادات الطبية بالكليات والالتزام بالإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الجامعة وتوفير كافة التسهيلات وسبل الراحة للطلاب.

كما تفقد بوابة الجامعة الرئيسية بمقر الجامعة الجديد بالكيلو 10 ومبانى كلية العلوم ومبنى القياس والتقويم، وكلية الزراعة والطب البيطري، حيث أنهت الشركات التشطيبات لمباني كليات الزراعة والطب البيطري والعلوم والتربية الرياضية، وقال إن الجامعة تسعى مع الشركات لمنفذة لإنهاء الأعمال لدخول المبانى الخدمة التعليمية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك