كولر مستاء بسبب مواعيد الدوري الإفريقي الممتاز - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 4:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كولر مستاء بسبب مواعيد الدوري الإفريقي الممتاز

الشروق
نشر في: السبت 30 سبتمبر 2023 - 1:01 م | آخر تحديث: السبت 30 سبتمبر 2023 - 1:01 م

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي عن استياءه من مواعيد بطولة الدوري الإفريقي الممتاز، خصوصًا المباراة الافتتاحية أمام سيمبا، المُقرر إقامتها في تنزانيا، يوم 20 أكتوبر الجاري، أي بعد 3 أيام فقط من انتهاء فترة التوقف الدولي.

وقال مارسيل كولر في تصريحاته لقناة الأهلي: " تم وضع بطولة الدوري الإفريقي الممتاز في مواعيد غير ملائمة على الإطلاق، ولم يتم مراعاة أن الأهلي لديه لاعبين دوليين سيلعبون في كل مكان في الكوكب، ليس فقط مع المنتخب المصري، بل في مالي وتونس وجنوب إفريقيا".

وأضاف: "هناك عدد ساعات سفر طويلة، وإفريقيا ليست أوروبا، فساعات السفر هنا أطول، ونحن لا نعلم هل هؤلاء اللاعبون سيلحقون بمباراة سيمبا أم لا، ولكن سنحاول التعامل مع المعطيات والوصول لأفضل حل".

وفي سياق آخر، أشار مدرب الأهلي إلى أنه يعمل على رفع اللياقة البدنية والفنية للاعبين بالفترة الحالية، حيث قال: "الظروف هذا الموسم مختلفة، لأن فترة الإعداد كانت قصيرة، ولم تكن أفضل شيء، بسبب ضغط المباريات، وبداية البطولات".

وأتم مارسيل كولر تصريحاته قائلًا: "رأينا عدم جاهزية اللاعبين في أول مباراة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، ففترة الإعداد كانت يجب أن تكون أطول من ذلك، ولتعويض ذلك أقوم بإجراء مباريات ودية في التدريبات من أجل رفع اللياقة البدنية والفنية للاعبين، وإدخالهم في رتم المباريات".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك