تعليم الوادى الجديد : 15 مدرسة تفوز بلقب «الأفضل» بالمحافظة - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 7:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعليم الوادى الجديد : 15 مدرسة تفوز بلقب «الأفضل» بالمحافظة

الخارجة أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 - 2:39 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 - 2:39 م

أعلن قطاع التعليم في الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، نتيجة مسابقة أفضل مدرسة التي أطلقها المحافظ اللواء محمد الزملوط ، منذ بدء العام الدراسي .
وقال وكيل وزارة التعليم بالوادي الجديد الدكتور إبراهيم التداوي - في تصريح اليوم - إنه تم اختيار مدارس 6 أكتوبر الابتدائية ، نجيب محفوظ الثانوية،وصلاح الدين الإعدادية كأفضل مدارس بمركز الخارجة ، وحصلت مدارس الثانوية الزراعية ، القصر الثانوية المشتركة ،والقصر الابتدائية كأفضل مدارس بمركز الداخلة ، كما حصلت مدارس الفرافرة الثانوية المشتركة ، اللواء صبيح الإعدادية، وأبو بكر الصديق الفنية الصناعية بنات كأفضل مدارس بمركز الفرافرة .
وتابع أنه في مركز بلاط حصلت مدارس عين عيش الابتدائية ، بلاط الإعدادية وبلاط الابتدائية كأفضل مدارس بالمركز ،وحصدت مدارس المكس القبلي الابتدائية ، باريس الثانوية المشتركة وباريس الإعدادية كأفضل مدارس بمركز باريس.
وأكد وكيل الوزارة أن المبادرة تهدف إلى الاهتمام بتطوير منظومة التعليم على أرض المحافظة ورعاية طلاب المدارس في مختلف المجالات سواء التعليمية والرياضية والفنية وغيرها من المجالات بجانب الشكل الجمالي للمدرسة ، مشيرا إلى أن المحافظ قرر منح أفضل المدارس مكافأة مالية ومنح مديري تلك المدارس شهادات تقدير لجهودهم والاهتمام بمدارسهم وإبرازها بالشكل المشرف في شتي المجالات .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك