مؤمن يواصل انطلاقته الرائعة.. والحضري حديث الصحافة السعودية - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 9:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المحترفون المصريون يشعلون الخليج

مؤمن يواصل انطلاقته الرائعة.. والحضري حديث الصحافة السعودية

محمد عبد المحسن
نشر في: الأربعاء 31 يناير 2018 - 1:13 م | آخر تحديث: الأربعاء 31 يناير 2018 - 1:13 م

شهد الجولة الـ19 من الدوري السعودي تألقًا كبيرًا للاعبين المصريين المحترفين ضمن صفوف الأندية السعودية وعلى رأسهم أسطورة حراسة المرمى عصام الحضري الذي أصبح حديث الصحافة، ومؤمن زكريا الذي سجل هدفًا قاتلًا أعاد به أهلي جدة للمباراة أمام الشباب.

وقاد مؤمن زكريا فريقه لتحقيق فوز قاتل على الشباب، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المثيرة التى أقيمت بينهما مساء، الثلاثاء، على ملعب الجوهرة، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

ونجح مؤمن زكريا فى تسجيل هدف التعادل القاتل لصالح الأهلي في الدقيقة 87 من زمن المباراة، بعد مشاركته كبديل لصالح العمري في الدقيقة 57، ليخطف مهند عسيري هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة للقاء.

وساهم مؤمن زكريا في 4 أهداف مع أهلي جدة منذ انتقاله إليه في يناير قادما من الأهلي، وذلك خلال مشاركته كبديل فى أول مباراتين بقميص الفريق السعودي أمام العروبة والشباب، حيث سجل 3 أهداف وصنع أخر.

وحظي عصام الحضري حارس المنتخب الوطني ونادي التعاون السعودي بإشادة واسعة، بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه خلال مشاركته فى مباراة النصر، والتى انتهت بفوز التعاون بهدف دون مقابل، وعنونت صحيفة «الرياض» بالقول:  «الحضري يقود التعاون إلى النصر»، مشيرة إلى أن حارس وقائد المنتخب المصري لعب دورًا كبيرًا في حصد التعاون ثلاث نقاط ثمينة، بعدما تصدى للعديد من الأهداف المحققة أمام النصر.

ورأت صحيفة «البلاد»، إن مباراة التعاون والنصر كانت عنوانًا لتألق عصام الحضري الذى نجح في التصدى لتسديدات ثلاثي النصر، ليوناردو ومحمد السهلاوى وعبد الرحمن العبيد، كما أشار الصحيفة إلى أن تحركات عماد متعب شكلت إزعاجًا لدفاع النصر.

وتناولت صحيفة «الجزيرة»، الأهداف المحققة للفريق النصراوي التي تصدى لها الحضري، فيما ألغى حكم اللقاء هدف عماد متعب بداعي التسلل.

وظهر عماد متعب في التشكيل الأساسي لفريق التعاون، وقدم أداء كبيرًا وشكل إزعاجًا لدفاعات فريق النصر، كما نجح عماد في تسجل هدفًأ بطريقة رائعة قبل أن يلغيه الحكم بداعي التسلل.

جدير بالذكر أن الثنائى عصام الحضرى وعماد متعب شاركا في مباراة التعاون والنصر من البداية، فيما غاب مصطفى فتحى بسبب الإصابة.

وفي الإمارات واصل حسين الشحات نجم فريق العين تألقه، وقاد فريقه إلى التأهل لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أسيا بالفوزعلى فريق المالكية البحريني بنتيجة 2-0. وشارك الشحات في صناعة الهدف الأول بعد أن قدم تمريرة رائعة للسويدي ماركوس بيرج حولها للشباك محرزًا الهدف الأول.

وأعلن نادي العين، اختيار الشحات كرجل المباراة أمام فريق المالكية البحريني بعد الأداء الكبير والمستوى الرائع الذي قدمه في المباراة.

وساهم لاعب المقاصة السابق حتى الأن مع فريق العين في 3 أهداف، حيث سجل هدف وصنع هدفين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك