«القرموطي» ينتقد موقف روسيا من حادث اختطاف الطائرة المصرية - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 1:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«القرموطي» ينتقد موقف روسيا من حادث اختطاف الطائرة المصرية

الاعلامى جابر القرموطى
الاعلامى جابر القرموطى
أماني أبو النجا
نشر في: الخميس 31 مارس 2016 - 7:03 م | آخر تحديث: الخميس 31 مارس 2016 - 7:03 م

قال الإعلامي جابر القرموطي، إن الإجراءات الأمنية التي تمت في مطار برج العرب أثناء تفتيش خاطف الطائرة المصرية سيف الدين مصطفى، كانت سليمة جدًا ولم يكن هناك أي خلل من الناحية الأمنية، على حد قوله.

وانتقد "القرموطي" خلال برنامجه "مانشيت"، المذاع على قناة "أون تي في لايف"، الخميس، موقف روسيا من حادث الاختطاف، قائلا: "ياريت الجماعة الروسيين يهدوا شوية على مصر".

وتابع موجهًا حديثه للمسؤولين الروس: "لو لم يكن سوق السياحة في مصر رخيصًا بالمقارنة بدول العالم، لما جاء السائح الروسي إلى مصر، وأنا مش عارف ماذا تريدون؟، إحنا بدأنا نزهق ولو حصل كدا هنقول بلاها روس ولا يحزنون".

يُذكر أن طائرة ركاب مصرية كانت قد تعرضت للاختطاف الثلاثاء الماضي، من قبل أحد الأشخاص الذي يدعى سيف الدين مصطفى، وادعائه بارتداء حزام ناسف، وأجبر قائد الطائرة التي أقلعت من مطار برج العرب، بالإسكندرية متجهة إلى القاهرة، بتغيير خط سيره والهوبط في مطار "لارناكا" القبرصي، إلا أن القوات الخاصة القبرصية تمكنت من تحرير الركاب.

وتلت هذه الاحداث تصريحات من مسؤوليم روسيين نفوا اتخاذ الحكومة الروسية لقرار استئناف الرحلات إلى مصر، كما أكد الاتحاد الروسي للسياحة أنه لن يتم استئناف الرحلات بعد حادث اختطاف الطائرة المصرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك