الزمالك يفتح ملف التعاقد مع حارس مرمى بعد أزمة جنش .. والشناوي يسافر إلى ألمانيا بعد 3 أسابيع - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 9:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك يفتح ملف التعاقد مع حارس مرمى بعد أزمة جنش .. والشناوي يسافر إلى ألمانيا بعد 3 أسابيع

محمد حلمي
نشر في: الخميس 31 مايو 2018 - 12:19 م | آخر تحديث: الخميس 31 مايو 2018 - 12:19 م

فتح الجهاز الفني للزمالك ملف التعاقد مع حارس مرمى خلال فترة الانتقالات المقبلة ، وذلك على الرغم من اتخاذ قرار سابق بغلق هذا الملف في ظل عودة الأساسي أحمد الشناوي قبل بداية الموسم المقبل .

 

ويأتي قرار مسئولي الزمالك بسبب الأزمة التي أثارها الحارس محمود عبدالرحيم "جنش" بعد التصريحات النارية التي أدلى بها مؤخرا وأكد أنه يفكر جديا في الرحيل بسبب ما قال إنه ظلم مستمر يتعرض له ، قبل أن يتم تغريمه بسبب تلك التصريحات مبلغ مائة ألف جنيه وتحويله للتحقيق.

 

فيما اوضح الجهاز الطبي أن أحمد الشناوي حارس الفريق سيتخلى عن العكاز بعد ثلاثة أسابيع، على أن يسافر إلى ألمانيا بعد عيد الفطر لبدء فترة التأهيل بعد إجرائه عملية جراحية إثر إصابته بقطع في الرباط الداخلي للركبة، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الاتحاد السكندري في الدوري.

 

ووفقا للبرنامج التأهيلي ستتحدد موعد عودته إلى التدريبات الجماعية.

 

إلى ذلك يعقد الجهاز الفني للزمالك بقيادة خالد جلال جلسة خلال الساعات المقبلة مع رئيس النادي مرتضى منصور لحسم بعض الامور الاساسية قبل بدء فترة الاعداد للموسم الجديد .الجهاز الفني استقر على رحيل تسعة لاعبين من الفريق و سوف يتم طرح اسماءهم في تلك الجلسة .

 

يذكر أن مجلس الادارة لن يستغني عن اي لاعب بدون مقابل فسوف يتم قيد اللاعبين في قائمة الانتظار و من بعد التفاوض حول البيع او الاعارة او البقاء في الفريق بدون مشاركة حتى يناير المقبل في ظل القرار المتخلف من اتحاد الكرة بتخفيض القوائم لـ 25 و اجبار الاندية على الاستغناء عن خمسة لاعبين دفعة واحدة .

جلال سيحدد احتياجته للموسم الجديد من اسماءو مراكز مع مناقشة برنامج الاعداد و المعسكر



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك