محافظ المنيا يوجه باستمرار إقامة منافذ بيع السلع بأسعار مخفضة حتى نهاية العام - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 12:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنيا يوجه باستمرار إقامة منافذ بيع السلع بأسعار مخفضة حتى نهاية العام

ماهر عبدالصبور:
نشر في: الثلاثاء 31 مايو 2022 - 2:32 م | آخر تحديث: الثلاثاء 31 مايو 2022 - 2:32 م

• مركز مطاي يستعد لفتح منفذ جديد لعرض السلع والمنتجات
أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أن مراكز ومدن محافظة المنيا، واصلت إقامة منافذ لعرض المنتجات والسلع الغذائية بأسعار مخفضة لكل فئات المواطنين.

ووجه المحافظ بضرورة التوسع والاستمرار في إقامة منافذ بيع السلع الغذائية حتى نهاية العام، وذلك لخلق أسعار تنافسية بين التجار، والتخفيف عن كاهل المواطنين، وخاصة في ظل تداعيات الحرب الأوكرانية الروسية.

وأشار إلى ضرورة التأكد من توافر كل السلع والمواد الغذائية داخل المنافذ المعدة بجميع المراكز، لافتا إلى وجود تكليفات من القيادة السياسية باستمرار فتح منافذ السلع حتى نهاية العام، مشددا على المتابعة والرقابة المستمرة للتأكد من أسعار المعروضات على المواطنين، مشيرا إلى أن الهدف من إقامة تلك المنافذ هو توفير السلع الغذائية بأسعار تنافسية بين التجار، مؤكدا ضرورة توحيد الجهود وخاصة في ظل الظروف العالمية التي تمر بها البلاد.

وتنفيذاً لتكليفات المحافظ، بدأت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاي، في إقامة منفذ لعرض المنتجات والسلع الغذائية بأسعار مخفضة لكل فئات المواطنين، على أن يستمر حتى نهاية العام.

كان محافظ المنيا تفقد أمس منفذ بيع السلع والمواد الغذائية بمركز أبو قرقاص جنوب المحافظة، والمقام بطريق (القاهرة- أسوان الزراعي)، لعرض المنتجات والسلع الغذائية بأسعار مخفضة لكل فئات المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك