صعود فريق جامعة طنطا لكرة القدم إلى المربع الذهبي بمهرجان العلمين - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 6:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صعود فريق جامعة طنطا لكرة القدم إلى المربع الذهبي بمهرجان العلمين

علاء شبل
نشر في: الأربعاء 31 يوليه 2024 - 3:55 م | آخر تحديث: الأربعاء 31 يوليه 2024 - 3:55 م

صعد فريق جامعة طنطا لكرة القدم، المشارك في فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024 تحت شعار "العالم علمين"، إلى المربع الذهبي. يأتي ذلك في إطار مشاركة الجامعات المصرية بالمهرجان تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والشركة المتحدة، وجامعة طنطا، وقطاع الأنشطة الطلابية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وذلك خلال الفترة من 29/7/2024 حتى 31/7/2024.

أكد الدكتور محمود ذكي، رئيس جامعة طنطا، حرص الجامعة على تشجيع طلابها على المشاركة في الأنشطة الطلابية لدورها في دعم وبناء شخصياتهم وتنمية درجة الوعي لديهم. مشيرًا إلى أن فعاليات المهرجان تتضمن العديد من الأنشطة، والمسابقات الرياضية، والفنية، والاجتماعية. وأضاف أن طلاب الجامعة المشاركين في المهرجان في مجال الفنون التشكيلية قد أظهروا مهاراتهم وموهبتهم الفنية في الرسم، والتصميم الابتكاري، والأشغال الفنية.

أضاف الدكتور محمد حسين، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، أن الجامعة تحرص على توفير كافة أشكال الدعم لطلابها المشاركين في الفعاليات، مؤكدًا أن الجامعة تشارك بفريق طلابي متميز يضم 12 طالبًا وطالبة للمشاركة في أنشطة الفنون التشكيلية، والأنشطة الرياضية، والموسيقية، والأشغال الفنية، والتطوير، والتصميم، وكرة القدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك