العين يهزم الهلال في دوري أبطال آسيا ويوقف سلسلته التاريخية - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

العين يهزم الهلال في دوري أبطال آسيا ويوقف سلسلته التاريخية

محمد عبد المحسن
نشر في: الأربعاء 17 أبريل 2024 - 8:53 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 أبريل 2024 - 8:59 م

وضع العين الإماراتي حدًا لسلسلة انتصارات الهلال السعودي وانتصر عليه 4-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب هزاع بن زايد، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويدين العين بجزء كبير من الانتصار للاعبه المغربي سفيان رحيمي، نجم المباراة والذي سجل ثلاثة أهداف «هاتريك» من أصل 4 سجلها الفريق الإماراتي.

وافتتح رحيمي التسجيل في الدقيقة 6، قبل أن يعود ويضيف الهدف الثاني له وللفريق من ركلة جزاء في الدقيقة 26، ثم اختتم الثلاثية من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 38 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 49 قلص مالكوم دي أوليفيرا النتيجة بالهدف الأول للهلال، ولكن سرعان ما عاد العين للتسجيل وللمرة الثالثة من ركلة جزاء عن طريق كاكو في الدقيقة 56، ثم اختتم سالم الدوسري أهداف المباراة بالتوقيع على ثاني أهداف الهلال في الدقيقة 78.

خسارة الهلال لم تكن على مستوى نتيجة المباراة فقط، بل نجح العين الإماراتي في إيقاف سلسلة انتصارات الهلال السعودي التاريخية عند 34 مباراة في جميع البطولات.

وحقق الفريق السعودي 34 انتصارًا متتاليًا في جميع البطولات، وهو رقم قياسي غير مسبوق لأي نادٍ عبر التاريخ.

ولم يعرف الهلال سوى الفوز منذ تعادله مع ضمك، في الدوري السعودي، يوم 21 سبتمبر الماضي، أي منذ 209 أيام، قبل أن يتكفل العين بإنهاء هذه الهيمنة.

وخلال هذه الفترة، فاز الهلال في 20 مباراة بالدوري، و9 في دوري أبطال آسيا، و3 في كأس الملك، إضافة إلى مباراتين في كأس السوبر السعودي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك