ميدو: اعتزال شيكابالا وعبد الله السعيد؟ الكرة في مصر ذاهبة لـ«سكة وحشة» - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 9:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميدو: اعتزال شيكابالا وعبد الله السعيد؟ الكرة في مصر ذاهبة لـ«سكة وحشة»

محمد ثابت
نشر في: السبت 27 أبريل 2024 - 10:49 ص | آخر تحديث: السبت 27 أبريل 2024 - 10:49 ص

أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، أن الكرة المصرية تسير في طريق سيئ، مشيرا أن المسؤولين عن إدارة ملف الكرة في مصر غير مؤهلين لهذه المهمة.

تحدث ميدو عبر برنامج «الهداف» على قناة «سي بي سي» عن مسألة اعتزال عبد الله السعيد وشيكابالا، قائلًا:" لاعب كرة القدم كي يعتزل، لا بد أن يظهر لاعب صغير في السن يدفعه للاعتزال، مثلا ظهر شيكابالا في وقت من الأوقات وهذا أدى إلى اعتزال خالد الغندور، لو شيكابالا لم يكن لاعبا قويا ورائعا وهو صغير بالسن، كان من الممكن أن يستمر خالد الغندور 3 أو 4 سنوات آخرى".

أضاف ميدو:" أحمد حسن في منتخب مصر دفع إسماعيل يوسف للاعتزال، النهاردة مين طالع صغير وبقوة؟".

أوضح ميدو:" مفيش حد يبطل عبد الله السعيد أو شيكابالا كرة القدم، للأسف أهملنا مرحلة التأسيس والتطوير للاعبين، لذا لا نجد لاعبين صغار السن بقوة حتى يعتزل شيكابالا أو السعيد، بدلا من أن نصبح مطورين للعبة، أصبحنا مسيرين أعمال".

أتم ميدو:" الكرة في مصر ذاهبة في سكة وحشة، الفوارق بدأت تزيد، الجميع لاحظ في كأس أمم أفريقيا الأخيرة أنك تواجه فرق بالنسبة لك مجهولة، لكن هذه الفرق لديها مشروع وتمتلك قرابة الـ50 محترف في أوروبا، ولديها في سن التأسيس لاعبين جيدين للغاية، كل الناس تتطور حولك، ولديك كل الإمكانات ولكن للأسف الأشخاص المسئولين عن إدارة كرة القدم في مصر غير مؤهلين لإدارة كرة القدم".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك