بسبب مشادة كلامية.. المؤبد لعاطل قتل زوجته بمفك في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بسبب مشادة كلامية.. المؤبد لعاطل قتل زوجته بمفك في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الخميس 1 فبراير 2024 - 1:45 ص | آخر تحديث: الخميس 1 فبراير 2024 - 1:45 ص

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي، الأربعاء، "ع.ح.ا"، عاطل، بالسجن المؤبد، وألزمته بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامه بقتل زوجته "ح.م.ع"، ربة منزل، بمفك، وذلك في القضية المقيدة برقم 18987 لسنة 2023 جنايات أول الرمل.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الرمل؛ يفيد ورود بلاغ من الأهالي حول قيام شخص بالتعدي على زوجته، بمفك، مما أدى إلى مقتلها، بسبب مشادة كلامية، وذلك داخل الشقة محل سكنهما، والكائنة في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث أنه وعلى أثر نشوب مشادة كلامية بين المتهم، وبين زوجته "المجني عليها"، تطورت إلى مشاجرة، أمسك على أثرها برقبتها، وحاول خنقها، وعند مقاومتها له بشدة، استل المفك وطعنها به مما أدى إلى مقتلها.

وأوضحت التحقيقات أنه وبتقنين الإجراءات، وضبط المتهم، واقتياده إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهته، أيد ما جاء بتحريات المباحث، وأقر بالواقعة، وبتطوير مناقشته أرشد عن السلاح المستخدم في الحادث، فتم التحفظ عليه، وتحرير محضر إداري بالواقعة.

وبعرض المتهم على النيابة العامة، قررت حبسه احتياطيا على ذمة التحقيقات، وبإحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، أصدرت بحقه حكمها المقدم، بعضوية المستشارين: محمد سامح عبد الكريم، وطارق حافظ هريدي، وعبدالسلام نبيه عبدالسلام، وسكرتير الدائرة القضائية، أحمد الفيومي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك