كشف غموض العثور على جثة طفلة بالأراضي الزراعية في أبو المطامير بالبحيرة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كشف غموض العثور على جثة طفلة بالأراضي الزراعية في أبو المطامير بالبحيرة

خميس البرعي
نشر في: الخميس 19 سبتمبر 2024 - 11:39 م | آخر تحديث: الخميس 19 سبتمبر 2024 - 11:40 م

تمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة برئاسة اللواء أحمد السكران، مدير المباحث، من كشف غموض العثور على جثة طفلة، تبلغ من العمر عامين، داخل إحدى الأراضي الزراعية القريبة من منزلها بإحدى القرى التابعة لدائرة مركز أبو المطامير، وذلك عقب اختفائها بيوم، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل عم المجني عليها، وذلك بسبب سرقة الحلق الخاص بها.

وترجع أحداث الواقعة بتلقي اللواء محمود عبد التواب هويدي مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو المطامير يفيد بقيام "سعد.ك"، بتحرير محضر بتغيب ابنته "جنى" البالغة من العمر عامين، وتم تحرير المحضر اللازم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وظروفها وملابساتها وسرعة كشفها.

وأمر اللواء أحمد السكران مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، بسرعة تشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي، وذلك لسرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.

وتبين من المعاينة الأولية، أن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد.س.ص ك"، نجل عم المجني عليها، وذلك لسرقة القرط الخاص بالمجني عليها البالغ من الوزن جرامين.

وبتقنين الإجراءات وعقب استئذان النيابة العامة تمكن الرائد عبد العزيز ترابيس رئيس مباحث مركز شرطة أبو المطامير من ضبط المتهم، وبمواجهته بالتحريات اعترف بارتكاب الواقعة، حيث قام باستدراج الطفلة، وذلك من أجل سرقة القرط الخاص بالمجني عليها، وخوفا من افتضاح أمره خنق الطفلة وألقاها داخل إحدى الأراضي الزراعية القريبة من منزلها.

وتم تحرير المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك