تسليم 101 طرف صناعي لذوي الهمم في البحيرة لتنمية مهاراتهم وتأهيلهم - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تسليم 101 طرف صناعي لذوي الهمم في البحيرة لتنمية مهاراتهم وتأهيلهم

خميس البرعي
نشر في: الخميس 1 فبراير 2024 - 2:22 م | آخر تحديث: الخميس 1 فبراير 2024 - 2:22 م

سلمت مديرية التضامن الاجتماعي بالبحيرة، برئاسة الدكتورة فايزة زايد، أجهزة تعويضية عبارة عن 101 طرف صناعي لذوي الهمم، مقدمة من مؤسسة ايدينا مع بعض للتأهيل التابعة لمديرية التضامن الإجتماعي بالجيزة، وذلك بمقر الجمعية المصرية لحماية الأطفال بالبحيرة.

وتم أخد مقاسات الأطراف الصناعية للأشخاص ذوي الإعاقة وتسليم الأطراف مع عمل الصيانة الدورية لها مدى الحياة بدون تحميل المواطن صاحب الطرف أية تكاليف.

وأكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، حرص الدولة على دعم الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقا، وتقديم الدعم الشامل لذوي الهمم لتخفيف الأعباء عنهم، والعمل على تشجيع دور الجمعيات والمؤسسات الأهلية والخيرية بما يعود بالنفع على المواطنين.

وأشادت نائب محافظ البحيرة، بالاهتمام غير المسبوق للدولة المصرية بذوي الهمم بهدف تنمية مهاراتهم وتأهيلهم في شتى المجالات، مشيرة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أولى اهتماما كبيرا بذوي الهمم، وجعل من تمكينهم ودمجهم في المجتمع أحد أولويات وبرامجه الإنمائية من خلال إطلاق عدة مبادرات ومشروعات توفر لهم الرعاية الصحية والاجتماعية والثقافية والرياضية، وذلك بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك