وزير الإسكان يكشف لنواب بورسعيد تفاصيل الإسكان الاجتماعي بالمحافظة - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 6:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الإسكان يكشف لنواب بورسعيد تفاصيل الإسكان الاجتماعي بالمحافظة

مصطفى مدبولي، وزير الإسكان
مصطفى مدبولي، وزير الإسكان
كريم البكري
نشر في: الجمعة 1 أبريل 2016 - 3:20 ص | آخر تحديث: الجمعة 1 أبريل 2016 - 3:26 ص
عقد الدكتور مصطفى مدبولي وزير الاسكان، جلسة خاصة مع نواب بورسعيد بالبرلمان، في مقر وزارة الإسكان، وذلك بناء على طلب النواب الذين تقدموا بطلب لمقابلة الوزير لاستعجال مواعيد تسليم عدد من وحدات المرحلة الأولى لمشروعات الاسكان بالمحافظة.
 
وحرص الثلاثي الدكتور محمود حسين وأحمد فرغلي وسعاد المصري، النواب عن محافظة بورسعيد بالبرلمان على لقاء وزير الاسكان، للتعرف على آخر تطورات موقف الوحدات السكنية الخاصة بأهالي بورسعيد، وأكد الوزير للنواب، أن عدد الوحدات ٣٩٠٩ وحدة بشارع الأمين و٤٠٣٢ وحدة في مساكن الإمارات، ليصبح العدد الإجمالي 7941 وحدة كمرحلة أولي و سيتم التسليم في شهر أغسطس المقبل.
 
كما أكد الوزير أن المرحلة الثانية ستشمل ٢٨٨٠ وحدة بجوار مساكن الإمارات و سيتم التسليم آخر العام الجاري، كما سيتم بناء ١٠ آلاف وحدة شرق بورسعيد خلال عام.
 
وشدد النواب على ضرورة أن تكون الأولوية للمستحقين من أبناء بورسعيد كما تم التأكيد خلال علي وضع الأرامل والمطلقات في قوائم الحصول علي سكن أسوة بباقي المتقدمين، وشهدت الجلسة مناقشة رفع سن قبول المستحقين إلى٥٠ سنة، وسيتم قريباً الإعلان عن المرحلة الثالثة من الإسكان الاجتماعي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك