طلعت زكريا ينافس بـ«حاحا» و«الزيبق» فى الدراما.. ويعود للسينما بـ«حليمو» و«حارس الرئيس» - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 9:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طلعت زكريا ينافس بـ«حاحا» و«الزيبق» فى الدراما.. ويعود للسينما بـ«حليمو» و«حارس الرئيس»

أحمد فاروق
نشر في: السبت 1 أبريل 2017 - 10:51 م | آخر تحديث: السبت 1 أبريل 2017 - 10:51 م
قال الفنان طلعت زكريا إنه انتهى من تصوير 90% من دوره فى مسلسل «الزيبق» الذى يشارك فى بطولته فى رمضان القادم إلى جانب الفنانين كريم عبدالعزيز وشريف منير، مؤكدا أنه لم يعد يتبقى له سوى أيام معدودة لإنهاء جميع مشاهده بالكامل.

وأوضح زكريا، أنه يظهر خلال أحداث المسلسل بشخصية «خال كريم عبدالعزيز» الذى يورطه فى مشاكل كثيرة بعيدا عن العمليات المخابراتية التى يقوم بها، بسبب عدم علمه بالدور الذى يقوم به ابن شقيقته لصالح المخابرات، حيث من المعروف أن المسلسل الذى يخرجه وائل عبدالله، مأخوذ عن قصة حقيقية من ملفات المخابرات المصرية عن الصراع مع الكيان الإسرائيلى.

وكشف زكريا أنه انتهى من تصوير مسلسل آخر بعنوان «عائلة حاحا»، الذى يكمل به الشخصية التى تحمل نفس الاسم وقدمها من قبل فى فيلم «حاحا وتفاحة» مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، ولكن بعد أن أصبحت لديه أسرة، ليرصد من خلال هذه الشخصية التى تعيش تحت خط الفقر المشكلات الاجتماعية التى يعيشها الشعب المصرى من خلال 30 موقفا يقع فيها «حاحا».

المسلسل ينتمى لنوعية «المينى كوم»، التى لا تزيد مدة كل حلقة فيها عن 12 دقيقة، ويقوم بدور أبنائه فى الأحداث «إيمى وعمر طلعت زكريا»، فى حين تقدم شخصية زوجته الفنانة بدرية طلبة، وتقدم الفنانة نادية العراقية شخصية والدته، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم عبدالله مشرف، وإدوارد ورانيا فريد شوقى، وبيومى فؤاد. والمسلسل من تأليف وإنتاج طلعت زكريا، وإخراج رائد لبيب.

أما فيلم «حليمو أسطورة الشواطئ» الذى ينافس به فى موسم عيد الفطر المقبل، فأكد الفنان طلعت زكريا أنه انتهى من تصوير 75% من دوره، ولم يتبقَ سوى عدد من المشاهد الخارجية التى سيتم تصويرها فى مدينة الإسكندرية التى تدور فيها جميع أحداث الفيلم.

ويجسد «زكريا» فى الفيلم شخصية «حليمو» منقذ شواطئ على البحر لا يجيد العوم، وهى المفارقة التى تبنى عليها العديد من المواقف الكوميدية، خاصة أن «حليمو» يسعى فى الفيلم لتنمية السياحة وتخصيص شاطئ للفقراء.

ويشارك فى بطولة الفيلم الذى كتبه محمد فضل ويخرجه محمد سعيد، عدد من الممثلين أبرزهم دينا، وريم البارودى، وبيومى فؤاد، ونيرمين ماهر، ورامى غيط، وكريم أبوزيد، وأحمد حلاوة.

«إسماعيل ياسين فى الصين»، فيلم آخر بدأ «زكريا» التحضير له ليكون التالى له فى السينما بعد «حليمو أسطورة الشواطئ»، ويجسد فيه شخصية «نحات»، نافيا أن يكون للفيلم أى علاقة بالفنان الراحل إسماعيل ياسين، وإنما تم استغلال الاسم حتى يكون جاذبا للجمهور.

واختتم «زكريا» تصريحاته، بالتأكيد على أن ينتظر موافقة جهاز الرقابة على المصنفات الفنية على سيناريو فيلم «حارس الرئيس» الذى انتهى من كتابته قبل عام تقريبا، ويتناول فترة حكم الإخوان فى اطار كوميدى من خلال شخصية حارس الرئيس التى يقدمها، وتكون مرافقة طول الوقت للرئيس الذى يجسد شخصيته الفنان حسن يوسف.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك