جوارديولا: نقاتل في ثلاث بطولات ونحاول تحقيق شئ يصعب تحقيقه - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 7:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جوارديولا: نقاتل في ثلاث بطولات ونحاول تحقيق شئ يصعب تحقيقه

أحمد عبدالله
نشر في: الإثنين 1 أبريل 2019 - 11:34 ص | آخر تحديث: الإثنين 1 أبريل 2019 - 11:56 ص

أكد الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، على صعوبة الموسم الحالي، وذلك في ظل منافسة السيتي على أكثر من بطولة.

وقال جوارديولا في تصريحاته التي نقلتها صحيفة "سكاي سبورتس" العالمية: "نحن نقاتل في ثلاث بطولات، ونحاول تحقيق شئ يصعب تحقيقة".

وأضاف: "مع بداية أبريل، فزنا بلقبين في الموسم الحالي، وعندما نقاتل من أجل العديد من الألقاب، لا نفكر كثيرًا، ولكن علينا تقديم أفضل أداء ممكن".

وأكمل: "ربما لا يظهر اللاعبين بشكل جيد في بعض المباريات، ربما يشعرون بالتعب أو الإصابة، لذلك يتعين علينا التعامل مع هذه الظروف يومًا بعد يوم".

وتابع: "سيكون الأمر رائعًا إذا فزنا في نصف نهائي دوري الأبطال وكأس الاتحاد الإنجليزي، لكننا ننافس أيضًا على لقب الدوري، وإذا لم نفز سنخسر البطولة، لذلك علينا الفوز في كل مباراة نخوضها".

وأتم:"نحن لا نمتلك خيارات أخرى في المنافسة على الدوري سوى الفوز، بخلاف ما إذا كان هناك فارق بيننا وبين أي فريق أخر بـ 10 نقاط، في هذه الحالة يكون لدينا خيارات عديدة".

السيتي فاز على فولهام في المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي، بملعب الأخير في الجولة 32 من الدوري الإنجليزي بهدفين مقابل هدف، مان سيتي يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 77 نقطة، بفارق نقطتين عن ليفربول صاحب المركز الأول.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك