مهاجم وست هام يكشف كواليس المشادة بين صلاح وكلوب - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 9:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مهاجم وست هام يكشف كواليس المشادة بين صلاح وكلوب

محمد عبد المحسن
نشر في: الأربعاء 1 مايو 2024 - 6:51 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 مايو 2024 - 6:51 م

كشف مايكل أنطونيو، مهاجم وست هام يونايتد الإنجليزي، كواليس الشجار الذي حدث بين محمد صلاح، ويورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، خلال مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول تعادل مع وست هام 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وشهدت المباراة اعتراض من صلاح على مشاركته بديلًا حيث دخل في مشادة كلامية مع مدربه يورجن كلوب.

وقال مايكل أنطونيو في تصريحات خلال برنامج «Footballer's Football Podcast» ونقلها موقع «ليفربول إيكو»: «ما سأقوله ليس معلومات داخلية، لم يخبرني بها أحد، ولكن هذا ما سمعته ويردده اللاعبون في الملعب عن الاشتباك بين صلاح وكلوب».

وأضاف: «عندما يدخل اللاعبون في ليفربول يعانقهم كلوب ويقول لهم حظًا سعيدًا، لكن عندما دخل صلاح، سار في اتجاه مختلف وكان يرتدي واقي الساق وأشياء من هذا القبيل».

وتابع: «مد كلوب يده لمصافحة صلاح وظل ينتظره لبعض الوقت، وعندما أنهى صلاح ما كان يفعله، صفع يد كلوب بتحية عادية».

وأوضح: «من الواضح أن كلوب لم يحب ذلك وقال هل تريد أن تجلس على مقاعد البدلاء مرة أخرى؟ أم تريد أن تستمر وتشارك؟ ولم يخبرني أحد بما قاله صلاح».

وأتم: «لقد تم تضخيم الأمر، بالنظر إلى أنهم ليفربول وإلى المستوى الذي قدموه في الموسم الحالي، ثم يبتعد عنهم اللقب فطبيعي أن تكون هناك تلك التوترات والكثير من الإحباط.. إنهم مجرد بشر، لذا هذه الأشياء لا بد أن تحدث».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك